هادي يلتقي رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي الجديد

مسؤول في الشرعية يكشف عن الساعات الأخيرة للانقلاب العسكري الذي قاده بن سلمان على الرئيس هادي وما حدث من تفاصيل واختطاف أولاده لمكان مجهول من قبل السلطات السعودية ( فيديو )

الميدان اليمني – خاص –

كشف مسؤول في الشرعية عن تفاصيل الساعات الأخيرة للانقلاب العسكري الذي قاده ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان على الرئيس هادي قبل إعلانه قرار تنحيه عن الرئاسة ونقل صلاحياته كاملة لمجلس القيادة الرئاسي برئاسة رشاد العليمي .

وأكد مستشار السفارة اليمنية في الرياض السابق أنيس منصور في مقطع فيديو بثه على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” بأن الرئيس هادي تعرض لعملية انقلاب عسكرية متكاملة الأركان قادها ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان .

وأوضح أنيس منصور بأنه ” حسب ما وصلني بأن أولاد الرئيس عبدربه منصور هادي وهم جلال عبدربه منصور وناصر عبدربه منصور لا أحد يعلم أين هم؟! ” .

وقال منصور بأنه ” ليلة أمس منذ منتصف الليل منع لقاء أولاد الرئيس بوالدهم في الجناح الذي يقيم فيه وطلعت الحراسات والآن أولاد الرئيس لا أحد يعرف أين هم ومخفيين طبعا ” .

وأضاف المستشار السابق للسفارة اليمنية بالرياض ” بحسب ما وصلنا بأن هناك من أخذهم من داخل القصر إلى مكان مجهول ناصر عبدربه وجلال عبدربه وهؤلاء أولاد الرئيس إلى الآن مصيرهم مجهول ولا يمكن التواصل معهم ولا معرفة مصيرهم ولا أين مكانهم ” .

وقال ” هذا ما قامت به السلطات السعودية أو بعد دخول محمد بن سلمان وكان الرئيس نوعا ما متعنت وعنيف ورافض بعض الإجراءات لكن تحت الضغط والإكراه وقع ما وقع ” .

وأكد أنيس منصور بأن الرئيس لم ينقلب على نفسه حين أضاف ” البعض يجلد الرئيس يعتقد أن الرئيس انقلب على نفسه ولكن الموضوع كان مبيت بليل وإنا لله وإنا إليه راجعون تعازينا للوطن وللشعب ونسأل الله أن يخلص البلد من آل سعود ومكرهم وخداعهم وآل نهيان ” .

تابع الفيديو على الرابط التالي : –
https://youtu.be/M5Dcgkh9daQ

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …