مصادر عسكرية تكشف سرا خطيرا عن قيادات الجيش الوطني وتنشر قيادات بالاسم يعملون كمخبرين لدى التحالف ضد زملائهم وهذه هي النتيجة

الميدان اليمني – خاص –

كشفت مصادر استخباراتية عن كيفية نجاح قوات التحالف بالسيطرة على قيادات الجيش الوطني.

وأوضحت المصادر أن قيادة التحالف في مارب، رصدت مكافآت مجزية لقادة الألوية العسكرية في الجيش الوطني، الذين يعملون لصالحها كمخبرين ضد زملائهم في قيادة الألوية الأخرى.

وأشارت المصادر إلى تقديم قيادة التحالف مكافآت مالية وكلمات شكر لأثنين من قادة الألوية في مارب، بعد أن قاموا بتقديم تقرير استخباراتي يكشف عما زعموا أنه أسباب فشل جبهة جنوب مارب.

وذكرت مصادر عسكرية أن قائد قوات التحالف في مارب اللواء الركن يوسف خير الله الشهراني، قدم مكافآت وكلمات الشكر والثناء، لقائد لواء الفرسان سابقا العميد زيد علي زاهر الحجوري، وقائد لواء الاحتياط العميد وليد مسعد الأحصب، اللذان قدما تقرير سري للغاية عن اللواء 102 مشاه والذي يقوده العميد ياسر المعبري.

وكانت توجيهات قيادة قوات التحالف في شرورة، صدرت اليوم بسحب قوات اللواء 102 مشاه الذي يقوده العميد ياسر المعبري، من جبهات جنوب مارب، والتحرك باتجاه الحد الجنوبي السعودي، إلا أن قائد قوات التحالف في مارب اللواء الركن يوسف خير الله الشهراني، سعودي الجنسية، وجه في وقت لاحق بإلغاء قرار سحب اللواء بعد اطلاعه على التقرير الاستخباراتي الذي يتهم فيه العميد ياسر المعبري، بأنه السبب الرئيسي للفشل في جبهات جنوب مارب.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله الميدان اليمني – اليمن حذرت منظمة …