منتخب الساحل يحقق فوزه الثاني .. وحضرموت الوادي يكسب الحديدة في بطولة منتخبات المحافظات لكرة السلة للشباب

الميدان اليمني – صنعاء
خرج منتخبي ساحل ووادي حضرموت من مباراتيهما أمام منتخبي إب والحديدة بفوزين كبيرين بنتيجتي 83 / 42 و79 / 18 في المباراتين اللتين أقيمتا اليوم الخميس على صالة النادي الأهلي بصنعاء في ثاني أيام بطولة منتخبات المحافظات لكرة السلة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة خمسة منتخبات تتنافس فيما بينها بنظام الكل مع الكل.

ففي المباراة الأولى التي جمعت منتخبي ساحل حضرموت وإب حقق منتخب الساحل فوزه الثاني في البطولة بنتيجة 83 / 42 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب فيما أصبح رصيد منتخب إب نقطتين من خسارتين.
وحسم منتخب ساحل حضرموت فترات اللقاء الأربع لصالحه بنتائج 24 / 12 ، 21 / 9، 18 / 8، 20 / 13 .

أدار المباراة في الساحة عبدالله شامس ومحمد حجر وسلطان المشرقي، وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وصابر عبدالواحد (ميقاتياً) وعبدالله مشورة (ميقاتي 24 ثانية – مقيماً للحكام) وراقبها أشرف شرف الدين.

وفي المباراة الثانية خرج منتخب حضرموت الوادي من مباراته الأولى في البطولة بفوز كبير على نظيره منتخب الحديدة بنتيجة 79 / 18، بعد أن حسم منتخب الوادي جميع فترات المباراة لصالحه بنتائج 22 / 4 ، 15 / 5، 25 / 7، 17 / 2، ليحصد أول نقطتين له في البطولة فيما تلقى منتخب الحديدة الخسارة الثانية وأصبح رصيده نقطتين.

إقرأ أيضاً  عاجل: وزارة الاتصالات تزف بشرى سارة لليمنيين وتعلن عن إعفاءات وخدمات مجانية

أدار المباراة في الساحة عبدالكريم القباطي ومحمد يعيش وعبدالله عقبة، وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وصابر عبدالواحد (ميقاتياً) وعبدالله مشورة (ميقاتي 24 – مقيماً للحكام) وراقبها عبدالكريم الحلالي.

أمين عام الاتحاد جمال عبدالله والمشرف الفني بالاتحاد رئيس اللجنة الفنية للبطولة عادل عمر والمدربين الوطنيين عبدالكريم الحلالي وصابر عبدالواحد يظلون الجنود المجهولين في البطولة ويبذلون جهوداً كبيرة يستحقون معها الشكر والتقدير.

تتواصل غداً الجمعة مباريات البطولة بإقامة مباراتين الأولى تجمع منتخبي إب والحديدة ويلتقي في الثانية منتخبي حضرموت الوادي والأمانة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شاهد بالصور اكبر عرض عسكري في ميدان السبعين صنعاء منذ اكثر من عشرين عاما

شاهد بالصور اكبر عرض عسكري في ميدان السبعين صنعاء منذ اكثر من عشرين عاما