قوات تابعة للحوثيين في صنعاء

عاجل: القصة الكاملة للعملية الأمنية التي نفذتها المخابرات الأمريكية والسعودية في قلب العاصمة صنعاء.. وبيان هام يكشف أسرار خطيرة عن العملية والأسماء والتفاصيل

الميدان اليمني – خاص

كشفت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين في العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة 11 مارس/آذار 2022، تفاصيل عملية فرار امرأتين يمنيتين تحملان الجنسية الأمريكية إلى عدن.

ونفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية بصنعاء العميد عبد الخالق العجري، أي احتجاز لهما، مؤكدا أن عملية الفرار ناتجة عن خلافات عائلية بين أسرتي المرأتين وزوجيهما، بعد زواج الفتاتين بهدف حصول الزوجين على جنسية أمريكية.

وقال متحدث داخلية صنعاء في بيان أطلع عليه “الميدان اليمني”، أن “زهراء أمين عبد الكريم سفيان وشقيقتها سميحة أمين عبد الكريم سفيان، تزوجتا من المواطنين جهاد علي عتيق البالي وشقيقه خطاب علي عتيق البالي، ولم يمر على زواجهما سوى ثلاثة أسابيع”.

وأضاف أن الزوجين تقدما إلى مركز الشرطة ببلاغ رسمي يفيد بفرار زوجتيهما، ومن خلال جمع الاستدلالات والمعلومات التي قام بها البحث الجنائي في مركز شرطة السياغي بالعاصمة صنعاء، كشفت عن قيام الزوجتين بالتنسيق مع عزيز الرادمي، وإبراهيم أحمد علي الرادمي، واللذان قاما بإيصالهن إلى محافظة عدن بعد التنسيق مع والدتهن المقيمة في أمريكا.

ولفت إلى أن الوثائق التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية تثبت أن الزواج من الفتاتين كان بهدف الحصول على الجنسية الأمريكية، حيث دفع الزوجان 160 ألف دولار أمريكي كمهر لهما.

ونفى العميد العجري ما صرح به ناطق التحالف تركي المالكي، ووسائل الإعلام التابعة للتحالف، التي ادّعت أن الفتاتين كانتا في الاحتجاز لدى سلطات صنعاء، وأنه تم تحريرهما بتنسيق أمني بين الولايات المتحدة والسعودية، واصفا تلك الادعاءات بالسخيفة.

وأكد أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وتبحث عن إنجازات وهمية على هامش القضايا والمشاكل الاجتماعية، حسب قوله.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف السيطرة على (القوة 400) الامريكية الاسرائيلية وتكشف تفاصيل مثيرة عنها

كشفت الأجهزة الأمنية، عن تمكنها وبمساندة المعنيين في وزارة الدفاع، من إلقاء القبض خلال الأيام …