في المجموعة الاولى بدوري الثالثة ..آزال يواصل تربعه على الصدارة والنجم وشباب عمران يبقيان على حظوظهما في التأهل

الميدان اليمني – خاص –

واصل آزال تصدره للمجموعة الاولى بدوري الدرجة الثالثة ( تجمع أمانة العاصمة) بفوزه على سلام صعدة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الثورة ٢ برسم منافسات الجولة الرابعة من التجمع .

ورفع آزال رصيده بهذا الفوز لعشر نقاط مواصلا تربعه على عرش الصدارة ، بينما بقى السلام رابعا باربع نقاط.

وبات آزال بحاجة الى الفوز في مباراته الاخيرة امام نجم سبأ ، التعادل بشرط خسارة شباب عمران أمام سلام صعدة .

وبالعودة لاحداث اللقاء وضع الحسن الغيل فريقه آزال في المقدمة عند الدقيقة ال ٣٦ ، ثم ضاعف زميله مهند عبدالواسع العزاني الغلة مسجلا ثاني الاهداف ، واضاف عبدالحكيم الشراعي الهدف الثالث عند الدقيقة ال٦٠ ، قبل ان يوقع ماهر محسن على هدف السلام الوحيد في النزع الأخير من اللقاء .

ادار المباراة محمد الفقيه وساعده عمر ضيف الله ومحمد الخدري وكان محمد عبدالصمد رابعا وراقبها فنيا نبيل الماوري واداريا احمد الشريف .

وفي لقاء اخر حافظ نجم سبأ ذمار على آماله في التأهل عندما تخطى عقبة بدر مناخة وفاز عليه بهدفين لهدف في مباراة اقيمت على ملعب الثورة ١ .

ثنائية النجم سجلت عبر هدافه زيد جعبل في الدقيقتين ١٧ و٦٨، اما هدف البدر الوحيد فسجله محمد الاحلسي عند الدقيقة ال٨٢ .

ورفع النجم رصيده الى ثمان نقاط محتلا الترتيب الثاني ، اما بدر مناخة فبقى في مركز الخامس بنقطة يتيمة .

ومن اجل خطف بطاقة المجموعة يحتاج النجم للفوز فقط أمام المتصدر آزال في الجولة الاخيرة .

ادار المباراة طارق خزاعي وساعده فواز النقيب وخالد الماوري وكان محمد حله رابعا ، وراقبها فنيا كمال الغيل واداريا عبدالرقيب صوفان ، وتركي القدمي من الفرع .

وفي اخر مباريات التجمع التي احتضنها ملعب وحدة صنعاء عانى شباب عمران الأمرين قبل أن يخطف فوزا مثيرا من سهم ورقة بثلاثة أهداف لهدفين .

أهداف الشباب الثلاثة تكفل بتسجيلها هدافه محمد شبيل في الدقائق ٥ و٣١ و٩٠ ، اما هدفي السهم فجاءا بامضاء اللاعب محمد الورقي في الدقيقتين ٤٠ و٤٩ .

ورفع الشباب بهذا الفوز رصيده الى ثمان نقاط في الترتيب الثالث ، وبقى السهم في ذيل القائمة بنقطته اليتيمة .

ويحتاج شباب عمران من اجل التاهل الى الفوز على سلام صعدة يوم الجمعة اضافة لتعادل آزال والنجم في الجولة الاخيرة ، ومن ثم الفوز عليهما في الدور الفاصل الذي سيقام ان انتهت نتائج الجولة الاخيرة بهذا السنياريو .

ادار المباراة ابراهيم رحيمي وساعده فائق غشيم وناصر حيدر وكان علي النقيب رابعا وراقبها فنيا محمد المطري واداريا نبيل غرامة .

وتختتم منافسات التجمع عصر الجمعة حيث سيواجه آزال النجم في لقاء تحديد المتأهل ، وسيلتقي شباب عمران مع سلام صعدة ، وسيلعب بدر مناخة مع سهم ورقة .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف اليوم.. الريال اليمني يهوي بشكل مفاجئ أمام العملات الأجنبية

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، ارتفاعاً جديداً …