البنك المركزي اليمني - عدن

ورد الآن: إعلان هام من البنك المركزي اليمني في العاصمة.. وهذا ما سيحدث بداية الأسبوع القادم (وثيقة)

الميدان اليمني – خاص

أعلن البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء 9 مارس/آذار 2022، عن طرح مبلغ جديد من العملة الأجنبية (الدولار الأمريكي) للبيع في المزاد الثاني عشر لهذا العام.

وقال البنك المركزي بعدن في تعميم أطلع عليه “الميدان اليمني”، أن المزاد رقم (12-2022) لبيع مبلغ عشرين مليون دولار أمريكي (20,000,000 USD)، سيفتح يوم الأحد القادم الموافق 13 مارس 2022م.

وأوضح إن مزاد البيع سيفتح الأحد القادم عند الساعة العاشرة صباحًا ويغلق في الساعة الثانية عشر ظهرًا في اليوم نفسه؛ على أن يكون مبلغ العطاء بمضاعفات الألف دولار.

وأضاف سيتم تقديم العطاءات باستخدام منصة “Refinitiv” الإلكترونية، فيما سيكون البنك وسيط للبنوك التي ليست لديها وصول للمنصة على أن يقدم العطاءات نيابة عنهم، بعد طلب رسمي مقدم للمصرف عبر البريد الإلكتروني المخصص لهذا الغرض خلال فترة المزاد المذكورة أعلاه.

وأشار إلى أنه لا يتجاوز إجمالي العطاءات المقدمة من قبل كل مشارك نسبة 25% من قيمة المزاد، حيث لا يحق للمشارك إلغاء أو تغيير العطاءات بعد تقديمها.

كما سيقوم البنك المركزي بتغطية حسابات البنوك لدى مراسليها بالخارج بحسب طلبهم خلال يومي عمل من تاريخ المزاد، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر نتائج ترسية المزاد في نفس اليوم على موقع البنك المركزي اليمني.

إعلان البنك المركزي اليمني عن مزاد رقم (12-2022) لبيع عملة أجنبية

المصدر: الميدان اليمني

تابعونا على أخبار جوجل نيوز - الميدان اليمني

تابعونا على تيليجرام - الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …