الشرطة تضبط مجرم حاول ذ ب ح طفلين في صنعاء

عاجل: في جريمة مرعبة هزت العاصمة صنعاء.. ذ ب ح طفلين في الشارع ومفاجأة غير متوقعة حدثت في اخر لحظة.. وهكذا كان مصير المجرم بعد ساعات من ارتكاب الجريمة! (فيديو)

الميدان اليمني – خاص

أقدم رجل يمني في العاصمة صنعاء على الشروع في ذ ب ح طفلين بالسكين، غير أن العناية الالهية شاءت بفضح المجرم وتدخل الجيران لإنقاذ الطفلين، والقبض على المتهم وتسليمه إلى مركز شرطة آزال في العاصمة صنعاء.

وكشف الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في حكومة الحوثيين، في مقطع فيديو رصده “الميدان اليمني”، تفاصيل الجريمة البشعة واعترافات المتهم الذي حاول ذ ب ح الطفلين.

وقال الإعلام الأمني أن مركز شرطة آزال في العاصمة صنعاء ضبط المتهم الذي حاول ذ ب ح طفلين وهما “الطفل الأول محمد علي البدا، والطفل الآخر ابن الوصابي”، غير أن الله سبحانه وتعالى كتب لهما النجاة.

وأضاف أن الطفل الأول وهو محمد علي البدا أصيب بإصابة في يده وعنقه، أما الطفل الثاني ابن الوصابي أصيب إصابة خطيرة بعد أن حاول المتهم ذ ب ح الطفل من طرف العنق إلى طرف العنق، وقامت الأجهزة الأمنية بإسعاف الطفلين إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وذكر أن المتهم هرب إلى منزله بعد ارتكاب الجريمة، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بالتحرك بعد تلقيها البلاغ وتمكنت من القبض على المتهم بسلاح الجريمة داخل منزله”.

وأشار إلى أنه تم إحالة المتهم مع ملف القضية إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية، مضيفا بأن القضية لا زالت قيد التحقيق.

https://youtu.be/L1A8hJkR9Z4

تابعونا على أخبار جوجل نيوز - الميدان اليمني

تابعونا على تيليجرام - الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار اليوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …