ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

انقلاب داخل الديوان الملكي وإعلان حالة الطوارئ في الرياض.. أمراء من الأسرة الحاكمة يطلقون النار على ولي العهد محمد بن سلمان وهذا مصيره! (تفاصيل خطيرة)

كشفت مصادر إعلام دولية عن تعرض ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان لمحاولة اغتيال في العاصمة السعودية الرياض.

وأفادت مصادر إعلامية دولية، الثلاثاء، عن نجاة ولي العهد السعودي من محاولة اغتيال خلال الأيام الماضية.

وأكدت المصادر أن ولي العهد محمد بن سلمان تعرض لمحاولة اغتيال خلال الأيام الماضية من قبل أحد حراسه أثناء تواجده بأحد قصوره الملكية في العاصمة السعودية الرياض.

وأوضحت أن أحد حراس القصر أطلق النار على موكب بن سلمان أثناء زيارته للقصر، مبينه أنه نجا من محاولة الاغتيال، بأعجوبة.

وأشارت إلى أن السلطات السعودية تحفظت على الحادثة، لأسباب لها علاقة بوضع النظام الملكي، إلا أن مصادر أميرية في الأسرة الحاكمة أكدت وقوع الحادثة، في تصريحات سرية لمسؤولين أمريكيين، بحسب وكالات دولية.

ورجح مراقبون أن أمراء في الأسرة الحاكمة السعودية، وراء عملية محاولة اغتيال بن سلمان، مشيرين إلى أن هناك معارضة واسعة داخل الديوان الملكي لتولي بن سلمان زمام الحكم.

وكان محمد بن سلمان قد اختفى عن الأنظار خلال الأسابيع الماضية، حيث غاب عن القمة الخليجية الثلاثية في الإمارات عقب تعرضها للهجمات اليمنية، وكذلك غيابه عن حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية، والتي كان من المقرر حضورها في بكين.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من السلطات السعودية حول تلك الأنباء المتداولة، والتي تزعم تعرض الأمير محمد بن سلمان لمحاولة اغتيال في الرياض، من قبل أحد الحراس في أحد القصور الملكية.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …