الشرطة يتجاوز العروبة في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الخامس لكرة القدم

الميدان اليمني – خاص –

فجر نادي الشرطة مفاجأة بعد فوزه المستحق على نادي العروبة بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للملقتى الشتوي الخامس لنادي وحدة صنعاء .

افتتح محمد الهمداني التسجيل للشرطة بعد ان استغل خطأ لحارس العروبة في الدقيقة الاولى من زمن المباراة .

وأضاف نادي الشرطة الهدف الثاني في منتصف الشوط الأول عبر كرة طويلو مرسلة من حارس مرمى الشرطة إلى المهاجم محمد الهمداني الذي ترجمها إلى هدف بعد استغلاله خروج غير موفق من حارس مرمى العروبة

وفي منتصف الشوط الثاني جاء تقليص الفارق لنادي العروبة عبر اللاعب علي المنتصر الذي سجل هدف دراماتيكي من خارج منطقة الجزاء.

وشهد الشوط الثاني تفوق نادي العروبة من حيث المستوى حيث شن هجوم نادي العروبة عدد من الهجمات ولكن حارس نادي الشرطة ابراهيم الطريقي كان لها بالمرصاد واستطاع أن يحمي فريقه من أهداف محققه.

ادار المباراة تحكيميا علي النقيب وساعده فايق غُشيم وابراهيم مجمل، ومحمد الصمدي حكما رابعا وراقبها فنيا حسين القشور واداريا .

بهذا الفوز رفع الشرطة رصيده لاربع نقاط مرتقيا للترتيب الرابع وبقى العروبة بنقطة وحيدة في الترتيب الخامس .

وتتواصل مباريات البطولة الخميس بمواجهة ٢٢ مايو ووحدة صنعاء وتستمر الجمعة بلقاء الشعب واليرموك ، وتختتم السبت بمباراة ازال واهلي صنعاء.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …