سيدة خليجية وثقت بشاب فخدعها .. وهذا ما فعله في غرفة نومها أثناء غياب زوجها | تفاصيل صادمة ؟

الميدان اليمني – متابعات –

كشفت النيابة العامة في دبي بالإمارات قصة امرأة استعانت بشاب ثلاثيني لمساعدة أبنائها على الدراسة، وفتحت له أبواب منزلها في غياب زوجها فخدعها واستغل ثقته بها لتنفيذ مخططه الخبيث.

وفي التفاصيل ذكرت نيابة دبي أن أم خالد، خرجت مع أبناءها الخمسة في رحلة إلى مدينة الثلج في أحد المراكز التجارية في المدينة، وفقا لصحيفة “الإمارات اليوم”.

وفي أثناء انتظارأم خالد عودة أطفالها في إحدى الاستراحات القريبة حضر إليها شاب في العقد الثالث من العمر، وراح يدعو لها أن يحفظ الله أبناءها، قبل أن يعرض عليها خدماته، حيث أوضح لها أنه معلم في إحدى المدارس الدولية ويقدم دروساً خصوصية لأي مرحلة.

فرحت السيدة بالفكرة، فهي بأمس الحاجة إلى من يساعدها في تدريس أبنائها، خاصة أنها تتحمل مسؤوليات واجباتهم في غياب زوجها الأسبوعي بسبب تواجده في إحدى الجزر البترولية البعيدة.

وطلبت أم خالد من الشاب بعض الوقت لتسأل زوجها بهذا الخصوص وأخذت رقم هاتفه للتواصل معه في حال موافقته وفي غضون يومين كان الشاب يدرس لبناتها الاثنين في غرفة المعيشة.

وبمرور أسبوعين أصبح “المدرس الخصوصي” يعرف كل شيء عن أسرة أم خالد وعن غياب زوجها ومواعيد دخولهم وخروجهم، وبدأ بتأخير موعد الدرس مبرراً انشغاله وارتباطه مع آخرين غيرهم.

وجاء اليوم الذي كشف فيه الشاب الستار عن نواياه ودخل المنزل أثناء نومهم وتوجه إلى غرفة أم خالد وقام بتهديدها بالسلاح الأبيض والاعتداء عليها ثم ضربها وسرق مجوهراتها ثم هرب وتركها في جراحها البالغة.

وقررت السيدة معاقبة المدرس فتوجهت إلى مركز الشرطة وقدمت بلاغاً، حيث تمت إحالته إلى النيابة ثم المحكمة ونال جزاءه بالسجن والإبعاد ورد المسروقات.

المصدر: مواقع اخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حيلة رهيبة في تخزين الفراولة لأكثر من عام دون تلف: وداعاً لموسمها القصير!

يُعدّ موسم الفراولة قصيرًا، مما يجعل تخزينها فكرة ذكية للاستمتاع بطعمها اللذيذ وفوائدها الغذائية طوال …