لن تصدق من هو المتحرش.. بطلة مسلسل (طاش ما طاش).. طفح بها الكيل وكشفت المستور.. فضحت فنانين سعوديين تحرشوا بها في الكواليس!؟

الميدان اليمني – متابعات

ولدت الفنانة أفنان فؤاد، يوم 28 تموز/يوليو عام 1990 في مدينة الرياض، وتعود أصولها من منطقة الباحة.

بدأت العمل الفني في عام 2011، من خلال مشاركتها كوجه جديد في حلقة من مسلسل “طاش ما طاش 18″، وهي خريجة بكالوريوس إعلام، وأيضاً حاصلة على دورة في فنون الدراما من أكاديمية مانهاتن، في مدينة نيويورك الأميركية.

أعمالها شاركت أفنان فؤاد في العديد من الأعمال التلفزيونية، ومنها “طاش ما طاش 18″، “شباب البومب 1 و2″، “يا تصيب يا تخيب”، “هشتقة”، “ملحق بنات”، “كلام الناس”، “ألو مرحبا”، “من الأخر”، “صح عليك”، “الخطاف”، “جي فايف”، “الذاهبة”، “شد بلد”، “سناب شاف”، “العاصوف 1 و2″، “هايبرلوب”. كما شاركت في فيلم “هيفاء”. إختيار أدوارها والجرأة تحدثت أفنان فؤاد عن طريقة إختيار أدوارها، وقالت في مقابلة صحفية، “أختار أدواري بكل عناية ودقة، وبروح مختلفة في كل عمل، لأنني أبحث عن التنوع في أعمالي، وأجتهد لأطور أدائي من خلال الدراسة والخبرة ومن قبلهما الموهبة.

وأضافت: “أتمنى أن أجسد أدواراً جديدة تمثل إضافة إلى مشواري الفني، وتكون معبرة عن نماذج وشخصيات موجودة بالفعل في المجتمع، خصوصاً في هذه الفترة التي تشهد انتعاشة ثقافية وفنية ودرامية وسينمائية في السعودية.

كما تحدثت أفنان فؤاد عن تقديم الجرأة في أعمالها، وقالت: “أنا أقدم شيئاً من أجل المجتمع ودوراً جريئاً بالأطروحة وليس من اجل النجومية أو شيء آخر”.

المصدر: مواقع اخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الأرجنتين تتصدر تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 لشهر سبتمبر وتقدم مصر 5 مراكز

أعلن اتحاد كرة القدم الدولي، تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 لشهر سبتمبر، وذلك أثناء بيانه الأخير …