الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح

العرافة اللبنانية الشهيرة التي تنبأت بمقتل صالح تكشف عن تنبؤات فلكية صادمة ومرعبة: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة وهذا هو الرئيس التوافقي الجديد للجمهورية اليمنية

الميدان اليمني – متابعات

أطلت العرافة اللبنانية الشهيرة، ليلى عبد اللطيف، عبر شاشة “الجديد” ليلة رأس السنة الجديدة مطلقة توقّعاتها الجديدة للعام 2022 في عدد من دول العالم.

وفي الشأن اليمني تنبأت العرافة اللبنانية الشهيرة، ليلى عبد اللطيف بانتهاء الحرب وتعيين رئيس توافقي جديد لليمن.

وقالت ليلى أنه سيتم تعيين رئيس الوزراء اليمني الأسبق محمد سالم باسندوة، رئيسا توافقيا لليمن، بدلا عن الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي، المقيم في السعودية منذ عدة سنوات.

يذكر أن العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، سبق وأن توقعت مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح؛ والإطاحة بالرئيس المصري محمد مرسي، واحداث أخرى كثيرة، خلال السنوات الماضية، وصادفت بالفعل توقعاتها.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022

ليلى عبد اللطيف، عرافة وسيدة أعمال لبنانية – مصرية شهيرة، لُقبت بـ “سيدة التوقعات”، وهي من مواليد 17 يناير 1958 (63 سنة)، وتعتبر ليلي عبد اللطيف من أشهر علماء التوقعات في عالم الأبراج الفلكية ولها باع كبير في الدراسات الخاصة بالتوقعات، وليلى عبد اللطيف من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت، وتحظى بالكثير من المتابعين والتي يحترمها ويعتمد على توقعاتها الملايين من الناس.

ودائما ما تثير العرافة ليلى عبد اللطيف، الجدل بسبب ما تتنبأ به من أحداث في لبنان وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.

وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت نهاية عام 2019، إن العام 2020 سيشهد انتشار فيروس كورونا المميت الذي اجتاح العالم، وذلك خلال حلقة خاصة من “لهون وبس” ليلة رأس السنة على الـ LBCI.

وقالت الفلكية ليلى عبد اللطيف في تصريحات تابعها “الميدان اليمني”، مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، أن وباءً خطيراً وقاتلاً سينتشر عالمياً ويثير الرعب والهلع بين بعض الشعوب، وأكّدت أن الفيروس سيكون أخطر من الـ H1N1.

وبعد انتشار هذا المقطع خرجت مجدا عبر قناة “سكوب الكويتية” وزعمت أن طبيب عربي هو من سيكتشف علاج نهائي للفيروس وسيلمع نجمه.

وقالت عبد اللطيف إن فيروس كورونا هو “حرب بيولوجية افتعلتها الولايات المتحدة لمحاربة الصين، ولكنه خرج عن سيطرتها”.

كما سبق وتوقعت ليلى عبد اللطيف في برنامج “تاريخ يشهد” الذي عرض على الـ LBCI، ظهور مرض خبيث في الصين يتسبب بحالات قلق كبيرة بسبب انتشار هذا الوباء.

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 عبر موقع الميدان اليمني.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …