المنتخب اليمني للناشئين

وردنا الآن: حصري وقبل الجميع.. تأجيل حفل المنتخب اليمني في صنعاء.. والإعلان عن الموعد الجديد

الميدان اليمني – خاص

قال مصدر رسمي في الاتحاد اليمني لكرة القدم لـ “الميدان اليمني” بأنه تقرر تأجيل حفل المنتخب اليمني للناشئين المقرر إقامته في العاصمة صنعاء إلى يوم الأربعاء القادم.

وأضاف المصدر أن المنتخب وصل اليوم الاثنين إلى محافظة إب وأن قيادة المحافظة برئاسة اللواء عبد الواحد صلاح، ورجل الاعمال الشيخ عبد الرحمن جلب أصرا على أن يكون لمحافظة إب لفتة استثنائية نظير الانجاز الذي حققه المنتخب، المتمثلة باستقباله وإقامة مأدبة غداء وعشاء على شرفهم.

وأضاف المصدر ان حفل المنتخب سيقام يوم الأربعاء القادم على ملعب علي محسن المريسي بمدينة الثورة الرياضية في صنعاء بحضور جماهيري كبير.

وعن أسباب تأجيل الحفل الذي كان مقرر اقامته يوم غدا الثلاثاء، أوضح المصدر في حديثه لـ”الميدان اليمني” أن الوقت ضيق ولا يسعف اللاعبين لحضور التكريم بنفس وصولهم.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد وصل إلى مدينة عدن يوم الجمعة الماضية قادما من القاهرة بعد رحلة طويلة تنقل فيها بين ثلاث دول السعودية وقطر ومصر، عقب تحقيقه لبطولة غرب آسيا للناشئين في السعودية.

جدير بالذكر أن المنتخب اليمني للناشئين قد أحرز لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم، عقب تغلبه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح (3/4)، مهديا الجماهير الرياضية في البلاد فرحة غير مسبوقة بتتويج هو الأول من نوعه.

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن اليوم عبر موقع الميدان اليمني.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف يشهد اليوم تغيرات مفاجئة للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي.. السعر الآن

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم السبت 4 مايو 2024، تحسنا لصالح …