شوارع الكويت تغرق

الكويت تغرق.. تحقق أولى توقعات ميشال حايك للكويت والأمطار تغرق المنازل والشوارع وتعطل المدارس في أنحاء البلاد

أعلنت الكويت وقف الدراسة الاثنين في كافة المدارس الحكومية وذلك بسبب الظروف الجوية والأمطار الغزيرة التي تسببت بغرق الشوارع واقتحام المياه للمنازل والمؤسسات وتعطيل الحركة، وشغلت الأمطار الكويتيين، وتداول ناشطون توقعات ميشال حايك 2022 عن الكويت الذي توقع مطلع العام الجاري بغرق شوارع الكويت.

وسارع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت لتداول تنبؤات عالم الفلك اللبناني ميشال حايك للعام 2022 وما قاله عن الكويت ، بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة في الكويت بغرق الشوارع والسيارات، وإغلاق الجسور والطرقات.

توقعات ميشال حايك 2022 للكويت

وقال ميشال حايك في توقعاته للكويت 2022 التي رصدها “الميدان اليمني”: “المياه ستحاصر الكويت ، وطائرة لها علاقة بالكويت تثير علامات الاستفهام ، وأمير الكويت في صلابة قوية، وتبادر الكويت لإزالة حواجز التباعد بين سوريا وبعض البلدان العربية ، واستبعاد مؤقت عن المنتدى السياسي”.

شوارع الكويت تغرق

وأوضح وزير التربية ووزير التعليم العالي في الكويت، د. علي المضف، أن قيادات وزارة التربية ومسؤولي المناطق يعملون حاليا على رصد حالة المدارس واتخاذ ما يلزم من الإجراءات السريعة لحل أي مشاكل أو إزالة أي أضرار تعرضت لها نتيجة الأمطار الغزيرة الجارية.

إقرأ أيضاً  ترامب يوقع أمرا تنفيذيا خاصا يسمح بمعاقبة منصات التواصل الاجتماعي

وطالبت شخصيات ونشطاء بضرورة محاسبة ورحيل رنا الفارس والتي كانت تشغل منصب وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون البلدية في الكويت.

وجاءت المطالبات بعدما تسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على الكويت خلال الساعات الماضية بإغلاق الأنفاق والجسور والشوارع بسبب تراكم وتجمع مياه الأمطار.

من جانبها أعلنت قوة الإطفاء العام أن فرقها تعاملت منذ الصباح اليوم الأحد مع 103 بلاغات، وتم إنقاذ 106 أشخاص معظمهم كانوا عالقين في تجمعات للمياه في الطرق والمنازل نتيجة هطول الأمطار في البلاد.

وقالت القوة في بيان صحفي لإدارة العلاقات العامة والإعلام، إن معظم البلاغات تركزت في محافظتي حولي والفروانية، متوقعة زيادة عدد البلاغات خلال الساعات القادمة إذا استمر هطول الأمطار.

وناشدت المواطنين والمقيمين البقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا في الحالات الضرورية إلى حين استقرار الأحوال الجوية.

أمطار الكويت

أمطار الكويت

أمطار الكويت

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

جدري القردة ..  تفشي فيروس جدري القرود المثير للرعب في الشرق الأوسط وإعلان حالة الاستنفار القصوى يثير الهلع.. وخبراء يؤكدون انتشاره المتسارع بين هذه الفئة!

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد 22 مايو/أيار 2022، تسجيل حالة إصابة ثانية بفيروس جدري …