فوز المنتخب اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا

عاجل: ليس غدا الأحد .. مصدر رسمي يكشف موعد وصول المنتخب اليمني للناشئين إلى العاصمة صنعاء ويحدد مكان وموعد استقبال المنتخب

الميدان اليمني – خاص

قال مصدر مقرب في بعثة المنتخب اليمني للناشئين أنه تأخر وصول المنتخب إلى العاصمة صنعاء يوم غدا الأحد، كاشفا عن الموعد الجديد لوصول منتخب الناشئين إلى صنعاء.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع “الميدان اليمني”، أنه تعثر وصول المنتخب اليمني للناشئين إلى العاصمة صنعاء يوم غدا الأحد بسبب عدم تكريمهم في مدينة عدن حتى اللحظة.

وأكد المصدر أنه في حال تم تكريم المنتخب في مدينة عدن يوم غدا الأحد سوف يتوجه المنتخب بعد التكريم إلى العاصمة صنعاء يوم الاثنين القادم.

وفي سياق متصل، قال مصدر في وزارة الشباب والرياضة بصنعاء، في تصريح خاص لموقع “الميدان اليمني” أنه تم تحديد ملعب المريسي بصنعاء مكان استقبال والاحتفال بالمنتخب اليمني للناشئين بطل كأس غرب آسيا.

من جانبها، حذرت وزارة الداخلية في صنعاء، اليوم السبت، من إطلاق الأعيرة النارية خلال استقبال منتخب الناشئين.

وأكد المتحدث باسم الداخلية العميد عبد الخالق العجري أن من يقوم بإطلاق النار، ستقوم الوحدات الأمنية لضبطه واحالته للإجراءات القانونية لينال عقابه الرادع.

ودعا المواطنين بالإبلاغ بمن يقوم بإطلاق النار في أقرب قسم شرطة في منطقته.

وأشار العميد العجري إلى أن إطلاق النار في الأعراس والمناسبات تسبب في سقوط عدد كبير من المواطنين واصابة عدد منهم مما تسببت لهم بإعاقات دائمة.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد وصل إلى مدينة عدن يوم أمس الجمعة بعد رحلة طويلة تنقل فيها بين ثلاث دول السعودية وقطر ومصر، عقب تحقيقه لبطولة غرب آسيا للناشئين في السعودية.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد أحرز لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم، عقب تغلبه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح (3/4)، مهديا الجماهير الرياضية في البلاد فرحة غير مسبوقة بتتويج هو الأول من نوعه.

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن اليوم عبر موقع الميدان اليمني.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خذوا حذركم.. العاصمة مهددة بإعصار مداري وفيضانات قوية خلال الشهر الجاري!

حذرت نشرة إنذار مبكر صادرة عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “فاو” من إعصار مداري …