قناة الجزيرة

قناة الجزيرة تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن توجيهات صارمة للتحالف بتسليم هذه المحافظات للحوثيين وهذا ما ستقوم به القوات المشتركة عند وصولها لمحافظة مأرب

الميدان اليمني – متابعة خاصة

كشفت قناة الجزيرة عن توجيهات صارمة من قبل التحالف لتسليم عدد من المديريات في محافظات المحررة لجماعة الحوثي قبل عدة أشهر.

وأوضح مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري بأن التحالف السعودي الإماراتي أصدر أمرا قبل أشهر لقوات الجيش التي يدعمها بالانسحاب من مديريات بيحان في شبوة وتسليمها للحوثيين كمقدمة لإقالة المحافظ بن عديو من منصبه واستبدال قوات الجيش بعناصر مسلحة تابعة للمجلس الجنوبي الانتقالي الممولة إماراتياً.

وأضاف مراسل قناة الجزيرة في اليمن النمري: اليوم يكتمل فصل جديد من المسرحية الهزلية بوصول قوات العمالقة السلفية إلى شبوة لتحل محل قوات الجيش – متسائلا ما الذي سيحدث لاحقاً وفق الخطة التي يرسمها التحالف؟!.

وأضاف النمري: ستقوم قوات العمالقة باستعادة المديريات التي سقطت بيد الحوثي وتتوقف عند ذلك.

واختتم مراسل قناة الجزيرة بقوله ويكون حينها الحوثي وصل مأرب واستكمل السيطرة عليها ليتم إعلان وقف الحرب ورسم الحدود الجديدة بتسليم محافظات الشمال للحوثي والجنوب للانتقالي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …