الرئيس اليمني السابق عبد ربه منصور هادي

مفاجأة من العيار الثقيل.. هذا ما سيحدث الليلة في المحافظات المحررة

الميدان اليمني – خاص

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة هاشتاج ضد الرئيس هادي واصفين له بنكبة اليمن.

وقال النشطاء إن الرئيس هادي باع اليمن للتحالف بقيادة السعودية، معبرين بهاشتاج #الرئيس_هادي_خاين ‎#هادي_نكبة_اليمن عن رفضهم لما يقوم به إرضاء للسعودية والإمارات.

وغرد الصحفي الحضرمي عبدالجبار الجريري قائلا :”‏تاريخ هادي كله خيانة وتآمر على اليمن أرضا وإنسانا.

مضيفا يبدو أن هادي قرر تدمير اليمن مستغلا صلاحياته الدستورية، وتابع:”وهو الذي يقف عائق أمام عودة مجلس النواب اليمني.

وكان الصحفي الجنوبي انيس منصور دعاء النشطاء الى النشر تحت وسم الرئيس هادي قائلا:”‏حملة يمنية إعلامية الليلة على وسم ‎#الرئيس_هادي_خاين ‎#هادي_نكبة_اليمن نستعرض تاريخ الخيانات والمواقف التي تباع على شكل مزاد للسعودية.

وتابع:”نشر المقاطع الساخرة والفيديوهات والجرافيك والكاريكاتير وهو بمثابة استفتاء واجماع الشعب ان اسوء مرحلة واسوء رئيس في تاريخ اليمن هو هادي.

من جهتها قالت الناشطة ابتهال الصنعاني:” إن ‏اتفاق ‎الرياض مصمم للإجهاز على ما تبقى من حضور للشرعية، ليس مثلما يزعمون انه لتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة ‎الحوثي، فلم ينجز فيه سوى ما يتعلق من التزامات الشرعية من إقالة المحافظين وتعيين بديلا عنهم ما يتماشى مع مصلحة المجلس ‎الانتقالي.

الى ذلك غردت الناشطة المقيمة في عمان بلقيس الحريزي داعية الشعب اليمني بقولها:” ‏حملتنا الليلة ستكون على وسم #الرئيس_هادي_خاين ‎#هادي_نكبة_اليمن “.

مضيفة :”نستذكر فيها التاريخ الأسود المملوء بالخيانات ونستعرض فيها المواقف المخزية التي قام بها هادي فسلم بذلك رقاب اليمنيين للسعودية داعية الشعب اليمني :”ارجوا من الجميع المشاركة فيها، وهذا اقل مايمكن نعبر فيه عن حقوقنا المسلوبه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …