مسؤول خليجي رفيع يفاجئ الجميع ويضع إكليل من الزهور على ضريح ( الصماد ) وسط صنعاء ويثني عليه (صور)

الميدان اليمني – فاجأت وسائل إعلام حوثية اليوم بنشر صور لمسؤول خليجي من العيار الثقيل وهو يضع أكليل من الزهور على ضريح الرئيس السابق لما يسمى ” المجلس السياسي الأعلى ” للحوثيين في صنعاء صالح الصماد .

وذكرت وسائل إعلام حوثية أن النائب في البرلمان الكويتي الأسبق ورئيس المجلس الدولي للمحاكمة العادلة وحقوق الإنسان في جنيف الدكتور عبدالحميد دشتي طلب من وزير الزراعة في حكومة الحوثيين غير المعترف بها وضع اكليل من الزهور بالنيابة على ضريح الصماد .

وأشارت إلى أن ” وزير الزراعة والري في حكومة الحوثيين بصنعاء المهندس عبدالملك الثور وضع إكليلاً من الزهور على ضريح صالح الصماد ورفاقه، وذلك بالنيابة عن عضو مجلس الأمة الكويتي السابق الدكتور دشتي المساند لمظلومية اليمن”. حد وصفها .

ونقلت عن الوزير في حكومة الحوثيين ” الثور ” إشادة النائب الكويتي الدكتور دشتي بمواقف الصماد الخالدة في سبيل استقلال القرار الوطني، وبناء الدولة اليمنية تحت شعار ‘يد تحمي ويد تبني‘ وثمن المواقف المشرفة ” دشتي ” ومناهضته للعدوان الغاشم والحصار الجائر على اليمن” حسب تعبيرها.

يشار إلى ان النائب في مجلس الأمة الكويتي السابق الدكتور عبدالحميد دشتي عرف بمواقفه المناهضة للتدخل العسكري الخارجي في اليمن وإدانته عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، واتهام السعودية والامارات والبحرين بارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين اليمنيين وتدمير اليمن، ما دعا نوابا كويتيين للمطالبة بسحب الجنسية الكويتية منه.

وقتل ” الصماد ” وستة من مرافقيه اثر غارة جوية نفذها طيران التحالف لدعم الشرعية أثناء زيارته لمدينة الحديدة في 19 أبريل 2018م والذي أدرج التحالف اسمه ضمن قائمة الأربعين قيادي حوثي مطلوبين للتحالف .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …