لا يرغب في معاشرتها لسبب صادم وهذا ما فعله مع شقيقها.. سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها بعد 9 أشهر من زواجهما

الميدان اليمني – متابعات – :

 

 

أقدمت سيدة مصرية تدعى ريهام على رفع دعوى خلع ضد زوجها بعد 9 أشهر فقط من الزواج، بعدما صُدمت من أن زوجها لديه ميولاً جنسية مع الرجال حيث اكتشفت علاقاته الشاذة، وعلى الرغم من أنها أعطته فرصة لكي يتغير، لكنها فوجئت بمحاولته التحرش بشقيقها الصغير.

لا يرغب في معاشرتها

وقالت ريهام خلال شكواها في محكمة الأسرة، إنه منذ بداية زواجها فوجئت بأن زواجها لا يرغب في معاشرتها نهائياً، وعندما عاتبته كان يختلق الأعذار، بحجة أنه يمر بأزمة نفسية، وبعد أشهر من الزواج، بدأت تشك في خيانته لها، فقررت أن تبحث عن دليل خيانته.

شاذ جنسياً

ولكي تبحث “ريهام” عن دليل لخيانته طلبت من زوجها هاتفه بحجة الاتصال بشقيقتها للاطمئنان عليها، وعندما أخذت الهاتف تفاجأت برسائل تحمل صوراً لأوضاع مخلة لزوجها، برفقة رجال وتدل على أنه شاذ جنسياً.

وواجهت “ريهام” زوجها بما رأته، لكنه اعتذر لها، ووعدها أن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخري، وأن ذلك حدث بسبب تعرضه لحالة نفسية سيئة عقب وفاة والده، وبالفعل سامحته على أمل أن يتغير.

حاول التحرش بشقيقها الصغير

وكانت المفاجأة بعد مرور وقت قليل حيث صُدمت الزوجة من جديد بعدما رأته يحاول التحرش بشقيقها الصغير، خلال زيارته لها في إحدى المرات، فلم تسطيع الزوجة تحمل العيشة برفقة زوجها، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوي خلع ضد زوجها.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …