رسميا.. المنتخب السوري يعتذر للمنتخب اليمني بهذه الطريقة عقب تصرف مستفز من احد لاعبيه.. وهكذا رد منتخبنا (تفاصيل جديدة)

قالت مصادر في وزارة الشباب والرياضة أن منتخبنا الوطني للناشئين قبل اعتذاراً رسمياً من نظيره السوري بعد فضيحة مساعد المدرب الخاص به، بحق لاعب المنتخب اليمني عصام ردمان.ونقلت مصادر مقربة من وزير الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية المعترف بها، نايف البكري، قوله بأن “المنتخب السوري بالكامل ذهب إلى المنتخب اليمني للاعتذار رسمياً”.
وأشارت المصادر الى أن لاعبو المنتخب السوري قبلوا رأس اللاعب اليمني ردمان الذي تم الاعتداء عليه من قبل المدرب السوري، وقبل المنتخب اليمني الاعتذار.وأقدم مساعد مدرب المنتخب السوري، على صفع لاعب بصفوف المنتخب اليمني للناشئين، بعد أن سدد الهداف اليمني ردمان، هدف الفوز للمنتخب الوطني للناشئين، ما أثار غضب و ردود فعل واسعة.،

وبلغ المنتخب اليمني للناشئين اليوم، المباراة النهائية، لبطولة اتحاد غرب اسيا تحت سن 17 عام، بعد فوزه في نصف النهائي 2-1 امام سوريا، في مدينة الدمام السعودية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وشهد ضياع بعض الفرص الخطيرة على المرمى.ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب اليمني وتمكن من الوصول لشباك سوريا بهدف سجله اللاعب عبدالرحمن الخضر في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 70 عادل منتخب سوريا النتيجة.وقبل انتهاء المباراة بلحظات سجل المنتخب اليمني هدف الفوز باقدام اللاعب عصام ردمان في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة 2-1.

وسيواجه المنتخب اليمني في النهائي الفائز من مباراة السعودية والامارات التي ستلعب مساء اليوم.وكان المنتخب اليمني قد تصدر مجموعته الثالثة بفوز على الاردن 3-1 وعلى البحرين 5-0.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

قوات صنعاء تنفذ هجوم معاكس وتسيطر على منطقة هامة في مأرب بعملية خاطفة رداً على اغتيال أحد منتسبيها

اندلعت اشتباكات عنيفة، فجر امس الإثنين، بين قوات حكومة صنعاء وقوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة …