اجتماع للرئيس هادي مع مجلس الدفاع الوطني

مسؤول يمني يعلن من قطر: أنا الرئيس القادم للقدم وشوقي هائل وراء بيان بن دغر وجباري وتدعمهما الماسونية لحكم اليمن (تفاصيل)

الميدان اليمني – متابعات

نقل مصدر دبلوماسي رفيع في السفارة اليمنية بالعاصمة القطرية الدوحة عن نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية رجل الأعمال البارز ورئيس اتحاد كرة القدم اليمني ومستشار الرئيس هادي للشئون الاقتصادية الشيخ أحمد صالح العيسي المتواجد حاليا في الدوحة _ معلومات كشف عنها العيسي بخصوص طرف ثالث في مبادرة بن دغر وجباري _ سماه العيسي (عراب مبادرة بن دغر وجباري).

ولفت المصدر إلى أن العيسي سمى محافظ محافظة تعز الأسبق ورجل الاعمال البارز شوقي أحمد هايل بالاسم ووصفه بالمتربص بالجميع وبانه وراء مشروع بن دغر وجباري بل صاحب المشروع الذي يسعى لرئاسة مجلس انقاذ بن دغر وجباري حال كتب له النجاح.

واضح المصدر ان الشيخ العيسي وفي جلسة حضرتها قيادات قطرية ودبلوماسيين غربيين واتراك رسم صورة شيطانية ل(شوقي) وحذر الدوحة وانقرة من الوثوق به.

وتابع المصدر ان العيسي كرر إعلانه التأهب لخلافة هادي في أي لحظة مشيرا لوجود قاعدة نخبوية وشعبية واسعة تدعمه وفي ذات الوقت هنالك شخص تدعمه الماسونية وتعده وتعدله في محافل لندن وتل ابيب وتروج له في الرياض وابوظبي والقاهرة وتسعى للتأثير على الدوحة وإسطنبول.

إقرأ أيضاً  العروبة يعادل اهلي صنعاء في مباراة مثيرة بملتقى الوحدة الكروي

وأضاف المصدر ان العيسي اسهب في سرد ما سماها معلومات لديهم في الرئاسة بخصوص اعداد (حريري اليمن) لمرحلة ما بعد الحرب وعلى غرار الراحل رفيق الحريري رئيس وزراء لبنان الأسبق الذي ولج بقوة الى الساحة السياسية اللبنانية عقب انتهاء الحرب الأهلية مطلع تسعينيات القرن الماضي.

واردف المصدر ان العيسي اتهم شوقي هايل بالتحضير للاستيلاء على الحكم في مرحلة ما بعد الحرب في اليمن وعلى غرار الحالة الحريرية اللبنانية مستفيدا من علاقات دولية وتقاطع مصالح ومن خلفيته المناطقية والمذهبية ومن دعم إقليمي ومن وقوف محافل ما سماها الماسونية وراءه _ حد تعبيره وفق المصدر الذي طلب التحفظ على هويته.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شاهد بالصور.. ردا على إهانة العلم اليمني في شبوه رئيس سياسي صنعاء يقوم بحركة لافتة اثناء عرض عسكري كبير

قام رئيس المجلس السياسي التابع للحوثيين في صنعاء بحركة لافتة اليوم اثناء عرض عسكري كبير. …