crossorigin="anonymous">
منخفض جوي

تحذير فلكي لجميع اليمنيين: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة ابتداء من الليلة ولمدة شهر كامل بجميع أنحاء اليمن دون استثناء

الميدان اليمني – خاص

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، تحذير لجميع المواطنين في المحافظات الجبلية، من الأجواء الباردة وخاصة كبار السن والأطفال والعاملين أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

وتوقع المركز في نشرته الجوية، التي حصل “الميدان اليمني” على نسخة منها، أن يكون الطقس بارداً أثناء الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء.

وأشار مركز الأرصاد الجوية إلى أن الطقس سيكون بارداً نسبياً على مرتفعات إب، تعز، أبين ولحج، وغائماً جزئياً نهاراً والفرصة مهيئة لتشكل خلايا متفرقة من السحب الممطرة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية في فترة ما بعد الظهيرة.

ولفت المركز إلى احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية أثناء الفترة المسائية وساعات الصباح الباكر.

وذكر أن الطقس سيكون صحواً إلى غائم جزئياً، مع احتمال تكوّن السحب الركامية الممطرة على أجزاء من السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة على جنوب الساحل الغربي وباب المندب وأقصى سرعة لها 20 عقدة.

إقرأ أيضاً  عاجل: دولة خليجية تبدي استعدادها للتوسط عند الحوثيين لإطلاق سراح طاقم الطائرة السعودية.. وتضع شرطاً وحيداً مقابل ذلك

وأضاف أن المناطق الصحراوية ستكون السماء خالية مع تواجد خفيف للعوالق الترابية، والطقس بارد نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، معتدل الحرارة نهاراً مع رياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للأتربة والرمال.

وحسب المركز ستكون الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة.

النشرة الجوية لحالة الطقس خلال الساعات القادمة يوم السبت 27-11-2021

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن اليوم عبر موقع الميدان اليمني.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو: الشيخ السعودي الشهير “عادل الكلباني” يظهر في إعلان ترويجي بشخصية من “صراع العروش” ويحدث ضجة واسعة

الميدان اليمني – متابعات – ظهر الشيخ عادل الكلباني، إمام المسجد الحرام السابق، بإعلان ترويجي …

%d مدونون معجبون بهذه: