ياسر العواضي

عاجل: مصادر مقربة من الشيخ ياسر العواضي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف السبب الحقيقي لوفاة العواضي (الاسم)

المديان اليمني – خاص

كشف مصدر مقرب من الشيخ ياسر العواضي عضو مجلس النواب وأمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام عن الأسباب الخفية لوفاته المفاجئة بالعاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 46 عاما.

وأكد المصدر إن الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام توفي مسموما بمادة كيميائية قاتله قدمت له في احد أنواع المشروبات الساخنة بالعاصمة المصرية.

واتهم المصدر قيادات بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام من الدائرة المقربة بوضع السم للشيخ ياسر بهدف التخلص منه كونه يعد الصندوق الأسود والشاهد الوحيد على أحداث ديسمبر 2017م في العاصمة صنعاء والتي قتل على اثرها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح على أيدي مليشيا الحوثي.

في حين يرى البعض بأن المتهم الرئيسي لعملية اغتيال العواضي بالسم هو نجل شقيق الرئيس الراحل “عمار صالح” للانتقام لعمه في ظل اتهامات مؤتمرية للعواضي بخيانة صالح مع عدد من المشايخ والقادة العسكريين في أحداث الثاني من ديسمبر.

إلى ذلك أكدت مصادر مقربة من أسرة الراحل العواضي بأن هناك من يطالب من أسرته بتشريح الجثة قبل دفنها للتعرف على السبب الحقيقي لوفاته لا سيما وأن شبهة اغتياله باتت واردة بقوة.

وكتب رامي نجل العواضي، في تغريدة بتويتر: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي الشيخ ياسر العواضي في ذمة الله“.

من جانبه نعى طارق العواضي، على حسابه في ”تويتر“، وفاة شقيقه ياسر، حيث قال: ”‏بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدرة، ننعى أخي الغالي الشيخ ياسر احمد العواضي، الذي انتقل الى جوار ربه، إثر مرض مفاجئ، ولا نقول إلا ما يقوله المؤمن الصابر المحتسب، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم“.

وعلق رئيس مجلس النواب سلطان البركاني على رحيل العواضي الصادم والمفجع، قائلاً: “في هذا الصباح الحزين واللحظة الداكنة بالسواد الذي يعم أرجاء وطننا الحبيب، يداهمنا الخطب الجلل ليأخذ من بيننا رجلًا شجاعًا ومناضلًا جسورًا وبرلمانيًا لامعًا وشيخًا بارزًا هو الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي رحمه الله، الذي وافته المنية في وقت مبكر من صباح هذا اليوم، لتضاف أحزان على أحزاننا”.

وتوفي اليوم الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة عضو مجلس النواب وأمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ ياسر العواضي في ظروف غامضة عن عمر ناهز 46 عاما.

يشار إلى إن الشيخ ياسر العواضي من مواليد عام 1975، وينحدر من مديرية ردمان بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

اختراق حساب مبيعات النفط اليمني في البنك الأهلي السعودي يكشف أسرار مرعبة

كشفت مصادر عن اختراق، رصيد حساب البنك المركزي في عدن لدى البنك الأهلي السعودي، والذي …