وزير الخارجية بحكومة الحوثيين هشام شرف

ورد الآن: إعلان هام وعاجل من العاصمة صنعاء بعد أنباء عن اغتيال وزير خارجية الحوثيين وسط العاصمة

الميدان اليمني – متابعات خاصة

نفى مستشار وزير الخارجية في حكومة الحوثيين بصنعاء المستشار أحمد الاسدي، ما تداولته عدد من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، من تعرض وزير الخارجية المعين من قبل الحوثيين المهندس هشام شرف، لمحاولة اغتيال فاشلة مساء الجمعة.

وأكد المستشار الأسدي أن الأنباء المتداولة بشأن تعرض وزير خارجية الحوثيين هشام شرف لمحاولة اغتيال غير صحيحة وغير دقيقة بل وعارية عن الصحة.

ولفت الأسدي إلى أنه كان الأحرى بتلك المواقع الإخبارية والصفحات الالكترونية وأصحاب التدوينات والحسابات في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، التأكد والتريث والتحري من مصداقية الأنباء والمعلومات قبل تداولها ونشرها حد قوله.

ونوه الأسدي إلى وجود لغط في الموضوع، بعد تعرض أحد مرافقي وزير الخارجية لطلقة نارية بالخطأ في سيارة الوزير أثناء ذهابه إلى حفل عرس في مديرية شعوب وسط العاصمة صنعاء.

وأوضح المستشار الأسدي أن ذلك الحادث العرضي عند وصول الوزير شرف للمشاركة والتهنئة بحفل زفاف، وقد أصيب المرافق في ظهره، وتم اسعافه على الفور إلى مستشفى آزال التخصصي بصنعاء، وأن حالته الصحية مستقرة.

هذا ودعا المستشار الأسدي كافة الصحفيين والإعلاميين والناشطين وكافة العاملين بالصحافة والإعلام والنشر إلى تحري المصداقية والنشر عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كافة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …