الاستعلام عن نتائج صف ثالث ثانوي 2021 - وزارة التربية
الاستعلام عن نتائج صف ثالث ثانوي 2021

رابط الحصول على نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بحث بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء

رابط الحصول على نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بحث بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء ، حيث شهدت محركات البحث وعلى وجه الخصوص محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية عددًا كبيرًا من حركات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور على رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية لمعرفة نتائج الثانوية العامة في اليمن 2021 ، بينما تركزت نتائج البحث عن نتائج الصف الثالث ثانوي اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس .

وعقب إعلان وزارة التربية والتعليم في صنعاء اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 ظهور نتائج الثانوية العامة 2021 واعتمادها رسميا لجميع الطلاب، رصد “الميدان اليمني” عمليات تزايد في البحث خلال الفترة الحالية عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس .

وفيما يلي يقدم لكم “الميدان اليمني” كل المعلومات الخاصة بالاستعلام عن النتائج وأرقام جلوس الثانوية العامة 2021 في اليمن صنعاء .

نتائج الثانوية العامة اليمن 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم السبت 25 سبتمبر/أيلول 2021، نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2020م، بنسبة نجاح 79.19 بالمئة، وعقب إعلان وزارة التربية نسبة النجاح تصدرت مؤشرات البحث على محركات البحث وعلى وجه الخصوص محرك جوجل العالمي، حيث تركزت عمليات بحث الطلاب عن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2021، والتي من المقرر أن تظهر على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في وقت لاحق.

وهنأ نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران، في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت بصنعاء تابعه “الميدان اليمني”، أبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بنجاحهم في اختبارات الثانوية العامة، مباركا لأولياء أمور الطلاب هذا النجاح.

وأوضح نائب وزير التربية أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بلغ 191 الفا و 879 طالبا وطالبة حضر الاختبار 179 ألفا و 298 طالبا وطالبة وغاب عنها 12 ألفا و 581 طالبا وطالبة ونجح 141 ألفا و 982 طالبا وطالبة فيما رسب في الاختبار 37 ألفا و 316 طالب وطالبة.

إقرأ أيضاً  أظهرت مناطق حساسة من جسدها وهي في وضع مخل .. فنانة يمنية شهيرة تتجاوز الخطوط الحمراء وتقع في فعل فاضح (صور)

وثمن ثبات وصمود التربويين في الميدان الذين بفضلهم تم إنجاح العام الدراسي رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار الحرب، معربا عن شكره وتقديره للجان العاملة في الاختبارات وكل من اسهم في إنجاح اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة و المحافظات من السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية.

رقم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 من الهاتف

وأكد نائب وزير التربية والتعليم إمكانية حصول أبنائنا الطلاب على نتائجهم ابتداء من بعد غد الاثنين عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم ( 160 ) أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة sms عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم.

واستعرض الحمران في المؤتمر الصحفي أسماء الحاصلين على المراتب الثلاثة الأولى في أقسام الثانوية العامة ” علمي ، أدبي ، إنجليزي “.

وأوضح أن الاختبارات التكميلية للطلاب الراسبين في ثلاث مواد بالقسم العلمي ومادتين فقط للقسم الأدبي ستبدأ السبت الموافق 23 الشهر القادم.

وينشر “الميدان اليمني” رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بحسب الاسم ورقم الجلوس حيث شهدت محركات البحث وعلى رأسها محرك البحث “جوجل” في الساعات القليلة الماضية إقبالا كثيفا على رابط وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء من قبل الطلاب حيث تصدرت نتائج البحث عبارة نتائج الثانوية اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتائج الثانوية 2021 في اليمن صنعاء بحث بالاسم ورقم الجلوس هــنـــــا

بإمكان طلاب وطالبات الشهادة الثانوية – الصف الثالث ثانوي – الحصول على النتيجة من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال زيارة الرابط التالي، رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات .

وقفزت مؤشرات البحث عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 صنعاء، وهي النتائج المنتظرة في هذا الوقت في اليمن، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم ظهور النتائج بشكل رسمي اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر، وهو ما دفع جميع الطلاب للبحث عن الرابط الخاص بالنتيجة.

إقرأ أيضاً  نتائج الشهادة الأساسية 2019 - 2020م .. وزارة التربية بصنعاء تخصص رقما لـ الاستعلام عن النتيجة عبر الهاتف الثابت أو يمن موبايل

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2021

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم عدة طرق تساعد الطلاب في الحصول على النتيجة، ومن ضمن هذه الطرق هي الاتصال على الرقم 160 ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، أو إرسال رسالة نصية تحمل رقم الجلوس إلى نفس الرقم، وسوف يتم إرسال النتيجة فور ظهورها بشكل رسمي ابتداء من بعد غد الاثنين .

الاستعلام عن نتائج الثانوية - وزارة التربية والتعليم اليمن

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن النتائج سيتم الحصول عليها فور الانتهاء منها على الموقع الالكتروني الرسمي وذلك بشكل مجاني للجميع خلال الأيام القادمة.

وأكدت وزار التربية والتعليم اليمنية أن موقع استخراج نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن سوف يتوافر مجاناً لجميع الطلاب والطالبات خلال الأيام القادمة.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2021

وللحصول على النتيجة فور عرضها على موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني يتم ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء.
  • ثم يقوم بالضغط على النتائج الموجود في الصفحة الرئيسية.
  • ويختار الصف الثالث ثانوي.
  • وبعدها يتم إدخال العام الدراسي 2021.
  • ثم يتم ادخال رقم جلوس طالب الصف الثالث ثانوي 2021.
  • وأخيرا الضغط على البحث عن نتائج ثالث ثانوي اليمن.

الدخول لموقع نتائج الثانوية العامة، رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير عبر مختلف محركات البحث في اليمن حيث أنه مع إعلان ظهور النتائج الخاصة بالثانوية العامة – ثالث ثانوي – للعام الدراسي 2021 في اليمن ويرغب الآلاف من الطلاب والطالبات في معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021، وذلك حتى يتمكنوا من الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بعد ساعات من الإعلان عنها من قِبل وزارة التربية والتعليم اليمنية، والتي ستقوم بالإعلان عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها فور الانتهاء من رفع النتائج الخاصة بالطلاب.

إقرأ أيضاً  عاجل: وزارة التربية بصنعاء تزف بشرى سارة جدا طال انتظارها وتعلن رسميا صرف حوافز شهرية لجميع المعلمين والمعلمات في اليمن بشكل مستمر ودون انقطاع ابتداء من هذا التاريخ (تفاصيل)

أرقام جلوس ثالث ثانوي 2021 في اليمن صنعاء بحث بالاسم هــنـــــا

واستكملت وزارة التربية والتعليم نهاية مايو/أيار 2021 نشر أرقام جلوس طلاب وطالبات صف ثالث ثانوي للعام الدراسي 2020-2021م.

وقامت وزارة التربية والتعليم اليمنية حينها بالإعلان عن إصدار أرقام الجلوس الخاصة بجميع الطلبة والطالبات طلاب الصف الثالث ثانوي في المرحلة الثانوية، وأعلنت أنه اصبح بإمكان جميع الطلبة والطالبات معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021 عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لها وذلك من أجل الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بعد ساعات من الإعلان عنها

ويمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن رقم الجلوس الخاص به عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الإدارة العامة للاختبارات في اليمن.
  • اختيار ارقام الجلوس الموجود في الصفحة الرئيسية.
  • كتابة اسم الطالب بالكامل واختيار الصف التابع له.
  • الضغط على البحث عن رقم الجلوس ليظهر رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وبإمكان الطلاب والطالبات الحصول على أرقام جلوسهم من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال زيارة الرابط التالي، رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات .

وزارة التربية والتعليم، أرقام الجلوس - الميدان اليمني

ونهاية مايو/أيار 2021، أعلنت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء، أنه تم تحميل أرقام جلوس 243 ألفاً و805 طلاب إجمالي المتقدمين لاختبارات هذا العام على موقع الإدارة العامة للاختبارات لتسهيل حصولهم على أرقام جلوسهم بصورة أولية دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شاهد أيضاً

فلكي دولي يحذر جميع اليمنيين دون استثناء: هذا ما سيحدث ابتداء من الليلة ولمدة أسبوع كامل في جميع أنحاء اليمن

الميدان اليمني – خاص كشف الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية، الفلكي اليمني عدنان الشوافي، عن …