مضاربة جماعية أثناء احتفالات اليوم الوطني السعودي

عاجل: حرب شوارع عنيفة ودامية في السعودية بـ”السكاكين” خلال احتفالات اليوم الوطني.. ومشاهد أولية توثق ما يحدث (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

اندلعت معركة جماعية، في إحدى المدن السعودية تشبه حرب الشوارع بين مجموعة من الشباب أثناء احتفالات اليوم الوطني للملكة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، لحظة وقوع المضاربة الجماعية على طريق رئيسي في منطقة الباحة بين مجموعة من الأشخاص.

ورصد مقطع الفيديو اصطفاف عشرات السيارات على الطريق وتعطل الحركة المرورية فيما نشب خلاف بين شبان بدأ بملاسنات كلامية وتطور إلى مشاجرة.

وأظهر المقطع مشاجرة حامية الوطيس بين مجموعة من الشبان، بالركل واللكم، سقط خلالها أحدهم على الأرض.

وفي مرحلة معينة تدخل شاب بدا وأنه على معرفة ببعض الحركات القتالية وركل آخر بقدمه في وجهه، قبل أن يجتمع عليه نحو 5 شبان ويسقطونه أرضا ثم يوسعونه ضربا.

وأبان المقطع أن أحد الأشخاص أخرج سكينًا من جيبه وحاول طعن خصمه، فيما تمكن مجموعة من الأشخاص من فض المشاجرة وإنهاء الخلاف.

ولم تعرف أسباب وملابسات الحادث الذي وقع في مدينة الباحة جنوب غربي المملكة، أمس الخميس، خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ 91.

إقرأ أيضاً  طليقة الوليد بن طلال تدلي بتصريح مثير للجدل عن الحرم المكي.. ومحمد بن سلمان ينفجر غاضبا وهكذا كانت ردة الفعل

ويحتفل السعوديون في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام باليوم الوطني للسعودية والذي يؤرخ لذكرى تأسيس المملكة، في إشارة للمرسوم الملكي التاريخي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود في مثل ذلك اليوم من عام 1932 ويقضي بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار السعودية الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شاهد أيضاً

جرائه من العيار الثقيل.. الفنانة المراهقة “حلا الترك” سكرانه بأحضان فنان شهير بالشورت وتتصدر حديث المتابعين… شاهد

عادت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لنشاطها الفني من جديد بعد المشاكل التي عانتها مع …