تحرش جماعي بفتاة سعودية

مشهد صادم وسط صراخ الفتاة.. تحرش جماعي بفتاة سعودية في احتفالات اليوم الوطني السعودي (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر تجمهر و تحرش مجموعة من الشباب بفتاة سعودية داخل سيارتها، أثناء احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، عددا من الشباب المراهقين يتجمعون حول سيارة الفتاة ويهزون السيارة بعنف، وسط صراخ الفتاة.

وحاول بعض الشباب الإمساك بالفتاة من شباك السيارة، في مشهد صادم فجر غضب السعوديين.

واستنكر النشطاء سلوك بعض الشباب الذي ظهروا وهم يتحرشون بالفتاة لفظيًا ويتجمهرون حولها في سلوك غريب عن المجتمع السعودي.

مطالبين الجهات الأمنية بسرعة التحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

واستنكر المغردون هذا السلوك الذي يتنافى مع الآداب العامة، بينما شبههم آخرون بالرجال الذين لم يروا أنثى في حياتهم، مُطالبين السلطات بوضع حد لهذه التصرفات ومُحاسبتهم.

وينص نظام مكافحة التحرش في السعودية، الذي بدأ العمل به في عام 2018، على فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامات مالية باهظة على المدانين.

اليوم الوطني السعودي الـ 91

هذا ويحل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والذي يأتي في 23 سبتمبر من كل عام، احتفالاً بتأسيس المملكة تتذكر فيه السعودية تاريخ النضال ومعاني الانتماء للوطن الذي يجمع أبناء المملكة.

إقرأ أيضاً  سعود القحطاني يفاجئ الجميع بأول ظهور إعلامي بعد ساعات من إعلان القضاء السعودي الإفراج عنه ويصدر تعليق ناري على تبرئته من مقتل خاشقجي

واليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو اليوم الذي أصدر فيه الملك عبد العزيز الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية، قراراً بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية التي نعرفها حالياً.

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية مشاركة 4 أنواع من الطائرات الحربية التابعة للقوات الجوية السعودية في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91 .

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار السعودية الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شاهد أيضاً

جرائه من العيار الثقيل.. الفنانة المراهقة “حلا الترك” سكرانه بأحضان فنان شهير بالشورت وتتصدر حديث المتابعين… شاهد

عادت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لنشاطها الفني من جديد بعد المشاكل التي عانتها مع …