عناصر تابعة للحوثيين في صنعاء، اليمن 6 يوليو 2020

ورد الآن: ضربة قاصمة وموجعة وخيانة كبرى في العاصمة صنعاء وحدث عسكري طارئ قبل ساعات في العاصمة.. وهذا ما حدث!

الميدان اليمني – خاص

أعلن مسؤول أمني كبير بمحافظة مأرب شرقي اليمن، اليوم الخميس 23 سبتمبر/أيلول 2021، عن وصوله إلى العاصمة صنعاء برفقة عدد من أفراد أسرته وانضمامه لقوات الحوثيين.

وأعلن وكيل محافظة مأرب لشؤون الأمن والدفاع الشيخ محمد مبخوت الشريف وصوله إلى العاصمة صنعاء قادما من مدينة مأرب.

وقال الشيخ مبخوت في تغريده على حسابه بموقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”: “اليوم الساعة السابعة صباحا وصلت صنعاء انا واهلي ولا يزال البعض من اهلي في الطريق”.

وأضاف: “تم استقبالنا الاستقبال الرائع من قبل الحوثيين الذين عاملوني كاخ لهم ولم يعترضوا طريقي وليس هذا فحسب بل انهم اكرمونا ووفروا لنا مكان للعيش فيه”.

وقال في تغريدة أخرى: “أنا محمد مبخوت الشريف أعلن للجميع أنني من اليوم مع الحوثي أنا ووالدي وكل إخوتي”.

ويأتي ذلك تزامنا مع التطورات الميدانية الأخيرة، والتي استطاعت جماعة الحوثي على إثرها بسط نفوذها على مديريتي بيحان وعين في محافظة شبوة، وسيطرتها الكاملة على مديرية حريب، جنوب محافظة مأرب، بعد معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني ومقاتلي القبائل.

إقرأ أيضاً  الحرس الثوري الإيراني يعلن عن الهدف القادم بعد السعودية: الإمارات لن تسلم من صواريخ الحوثيين ومصيرها سيكون مشابها للسعودية

وبسيطرة الحوثيين على مديرية حريب فأن حجم الضغط العسكري سيزيد على القوات الحكومية في معقلها الأقوى بمحافظة مأرب والتي ستغدو مطوقة من ثلاث اتجاهات رئيسية، ما قد يسهل على مسلحي الجماعة الحوثية خطتهم في التوغل صوب مركز مدينة مأرب ومنابع النفط الواقعة شرق المحافظة.

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية وصادمة.. نجم طيور الجنة “الوليد مقداد” يرزق بمولوده الأول بعد مرور شهرين فقط على زواجه! (صورة)

الميدان اليمني – متابعة خاصة تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للوليد مقداد يظهر فيها …