حادث تصادم في السعودية

حادثة مروعة في السعودية على طريق الموت.. تصادم وانفجار عنيف وجثث محترقة في الشوارع واستنفار طارئ للجهات الإسعافية والأمنية (فيديو مروع)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

شهدت منطقة عقبة شعار في السعودية، حادث سير مروعا تسبب في نشوب حريق في مركبتين، فيما تمكن الدفاع المدني من إطفائه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاشتعال النيران بالمركبتين نتيجة التصادم، إضافة إلى حدوث تلفيات كبيرة وتعطل حركة السير في عقبة شعار.

وبث مغردون سعوديون على موقع “تويتر” لقطات ترصد لحظة وقوع الانفجار والحريق بين الشاحنة وأربعة سيارات على “عقبة شعار” في عسير المعروفة بطريق الموت.

وأفاد شهود عيان، بأن شاحنة كانت قادمة من اتجاه أبها وفي طريقها إلى محايل عسير اصطدمت بمركبة كانت قادمة بسرعة جنونية، لتنقلب وتنفجر وتُشغل الحريق في الشاحنة.

وأكد شهود العيان، أن النيران امتدت إلى ثلاثة سيارات أخرى كانت متوقفة بسبب الانفجار والحريق الناجم عن الاصطدام المميت، فيما لقي عدد من الأشخاص مصرعهم حرقًا.

وتسبب الحادث في تعطيل العقبة الأمر الذي استنفر الجهات المعنية للسيطرة على الحادث وإعادة فتح حركة السير.

وأشارت وسائل إعلام سعودية إلى أن “رجال المرور باشروا الحادث فور وقوعه، وعملوا على تنظيم حركة السير، وإبعاد أصحاب المركبات والمتجمهرين عن الحريق لحين استكمال الإجراءات المتبعة، وقاموا بإزاحة المركبات المتضررة من الحادث، ومن ثم إعادة فتح الطريق أمام عابريه بعد 33 دقيقة من إغلاقه”.

ونتج عن الحادث إصابة واحدة فقط، فيما لا تزال التحقيقات جارية؛ لمعرفة السبب وراء وقوعه.

وتعتبر “عقبة شعار” من أخطر الطرق في السعودية والمعروفة بـ”طريق الموت” وتكثر بها الحوادث بسبب صعوبتها، وسط مناشدات للجهات المسؤولة في السعودية بإيجاد حل لها.

** يمكنك متابعة أخبار السعودية الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على عدد من المحافظات

دعا مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، الجميع الى اخذ الحيطة والحذر، …