يمنيات بالزي الصنعاني. أرشيف

فاجعة مأساوية تهز اليمن.. انتحار ثلاث فتيات من أسرة واحدة ونشوب خلافات كبيرة بشأن دفن الجثامين (تفاصيل مثيرة)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

في فاجعة مأساوية فجعت بها محافظة تعز خاصة واليمن عامة، وهزت مشاعر اليمنيين، أقدمت ثلاث فتيات على الانتحار، بينما تمكنت احداهن من النجاة وحالتها خطرة.

وأفادت مصادر محلية بأن ثلاث فتيات شقيقتان وابنة عمهما لا تتجاوز اعمارهن العشرين عاما، اقدمن ثلاثتهن على الانتحار بشكل جماعي في مديرية المعافر بمحافظة تعز، لأسباب مجهولة.

وأوضحت المصادر أن الفتيات قمن بابتلاع سما (مبيد حشري) يستخدم في رش شجرة القات، بعد ظهر الخميس، وقد تم اسعاف الفتيات الثلاث الى مستشفى الريان بالنشمة، ولكن بعد فوات الأوان.

ولفتت إلى أن اثنتين من الفتيات توفيتا وتم تحويل جثتيهما إلى احدى مشافي التربة، بينما لا تزال الفتاة الثالثة في غيبوبة بعد أن تم نقلها إلى تعز لكي يتم عمل غسيل لها إثر شرب السم.

وأشارت المصادر إلى نشوب خلافات كبيرة بين أولياء أمور الفتيات الذين يطالبون بدفن الجثث على الفور، وإدارة امن المعافر ونيابة المواسط والمعافر، اللتين ترفضان إلى أن تنتهي التحقيقات في أسباب الانتحار.

ونوهت بأن الإجراءات مستمرة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة. بينما طالب ناشطون بوضع الفتاة الثالثة تحت حراسة مشددة كونها الشاهدة الوحيدة على الحادثة التي قد تدون كجريمة وليس انتحارا.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …