الفنانة سهير رمزي

رجل أعمال يمني شهير يتزوج نجمة الإغراء المصرية سهير رمزي.. لن تصدق من هو ستنذهل حين تتعرف عليه (الاسم + صور)

الميدان اليمني – متابعات

تمتعت فنانة الإغراء المصرية سهير رمزي بجمال لافت وأنوثة طاغية جعلتها محط أنظار الكثير من الرجال فضربت رقما قياسيا في عدد زيجاتها التي بلغت 12 زيجة من عدة جنسيات، بينها الجنسية اليمنية.

وولدت الفنانة سهير رمزي، في 3 مارس عام 1950 بمدينة بورسعيد، وتعد واحدة من الفنانات اللاتي ضربن الرقم القياسي فى عدد مرات الزواج، حيث احتفلت بزفافها وارتدت الفستان الأبيض 12 مرة

وتحتل الفنانة سهير رمزي ترتيبا متقدما في عدد مرات الزواج، وتعد واحدة من الفنانات اللاتي ضربن الرقم القياسي في عدد مرات الزواج، حيث احتفلت بزفافها وارتدت الفستان الأبيض 12 مرة.

ودخلت الفنانة سهير قفص الزوجية 9 مرات، حيث كان زواجها من المليونير المصري سيد متولي بلغ 4 مرات لانفصالهما ثم عودتهما 3 مرات بعد الزواج الأول فان عدد مرات زواجها الحقيقي يبلغ 12 مرة.

وكانت البداية أو الزواج الأول مع الفنان السوداني إبراهيم خان، الذي عرفه الجمهور بأدواره الهامة في فيلمي: غروب وشروق، ودائرة الانتقام، والذي عاش معها عام كامل.

وبعد عام على زواجها من إبراهيم خان وقع طلاق سهير رمزي، فتزوجت بعده الأمير السعودي خالد آل سعود، الذي سبقته سمعته في الزواج من الفنانات، إلا أنها لم تستمر هذه الزيجة أيضاً سوى عام واحد وحصلت على الطلاق.

سهير رمزي وعلاء الشربيني

ثم تزوجت نجمة السينما المصرية، للمرة الثالثة، بعد أشهر قليلة من طلاقها من زوجها الثاني، من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا وعاشت في كنف الزوج الثالث 5 شهور.

ثم ارتبطت بالملحن حلمي بكر الذي منحها العصمة للمرة الأولى في حياتها الى ان انفصلت عنه بارادتها، وكان زواجها من حلمي بكر هو الزواج الرابع في حياتها.

وعن زواجها من الموسيقار حلمي بكر يقول في أحد اعترافاته: اثناء تسجيلي في الاستوديو ذات يوم كان في الاستوديو المقابل لنا والدة سهير رمزي وهي الفنانة درية أحمد وكانت آنذاك نجمة سينمائية ومطربة أيضا، وحضرت للاستماع للحن فأعجبت به وطلبت مني التعاون وفي منزلها تعرفت على ابنتها الشابة الجميلة سهير رمزي وكانت لا تعمل بالفن وقتها وتعددت اللقاءات وصارت بيننا قصة حب وتمت الخطوبة ثم الزواج لمدة عامين ناجحين ثم وقع الطلاق.

وعن أسباب الطلاق قال: لأن سهير قررت دخول مجال الفن والنجومية وأنا أحب أن تكون زوجتي متفرغة لي وليس معنى هذا الحجر عليها ومعامتلها بديكتاتورية وأوامر صارمة، ولكن العمل الفني بالنسبة لزوجتي شيء كنت أرفضه.

وتزوجت نجمة الإغراء من رجل الأعمال اليمني علي منصور العودي، إلا أن هذا الزواج هو الآخر لم يستمر طويلا، وكان مصيره الفشل كسابقيه.

كما تزوجت من الفنان محمود قابيل وبعد انفصالها تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار، بعده جاء رجل الأعمال المصري سيد متولي الذي تزوجها أربع مرات، ثم تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته سمية الألفي.

وتزوجت الفنانة سهير رمزي من رجل الأعمال المصري علاء الشربيني، وأعلنت خطبتها من الفنان عمر الشريف ولم تتزوجه، كما أعلنت خطبتها من يوسف شعبان.

وبرّرت النجمة الكبيرة سهير رمزي ـ وبحسب تقارير صحفية ـ سبب إقدامها على الزواج أكثر من مرة، بقولها: “كنت بقضى فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها، أنا اتحرمت من الأب والأخ والابن بحس الرجل مهم في حياتي وسند”.

ورغم هذا العدد من الزيجات إلا أن النجمة الكبيرة اعترفت بأن هناك فنانا كانت تتمنى الزواج منه، وقالت: “كمال الشناوي هو اللي فلت مني، كنت أتمنى يكون من ضمن أزواجي”. مضيفة بأنها كانت تشعر باشتعال نشوتها حين كانت تشترك بأعمال مع الشناوي.

في بداية مشوارها عملت “سهير” كمضيفة طيران، قبل أن تغير وجهتها إلى عالم الفن، وعُرفت فى الوسط الفني خلال السبعينات والثمانينات تحديدا على أنها من أهم نجمات الإغراء.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: “دموع صاحبة الجلالة” و”الدرب الأحمر” و”حتى لا يطير الدخان” و”عضة كلب” و”البنات عايزة أيه” و”رجل فقد عقله” و”مع حبي وأشواقي” و”وبالوالدين إحسانا” و”أنسات وسيدات” و”ثم تشرق الشمس”، ومسلسل “زينب والعرش”.

سهير رمزي وعلاء الشربيني

وقد تحدث الفنان الكبير رشدي أباظة، قبل رحيله عن القبلات في حياته عبر حوار لمجلة الشبكة، وروى أغرب القبلات التي جمعته بالفنانات في الأفلام، حيث قال متحدثا عن قبلاته للفنانة الجميلة سهير رمزي: “فنانة كان بيني وبينها بداية تفاهم، أو تستطيع قول إنها رائحة حب، أو شروع فيه، وكنت ألمس يدها ونحن نمثل فترتجف، وأحس هذا فأترفق بها وآخذها إلى الجدية في الأداء حتى لا تصبح رجفتها اضطرابًا يضيع منها الحوار أو ينسيها خطاها”.

وروى كواليس تصوير ذلك المشهد قائلاً: ترقبت اليوم الذي تكون فيه القبلة بصبر نافد، لأنها بهذه النعومة والحساسية شوقتني لتقبيلها، ويومها جاءت وهي ممتقعة الوجه ووقفت في البلاتوه تستمع إلى المخرج كما لو كان قاضيًا قاسي القلب يحكم عليها بالقبلات”.

وأضاف متحدثا عن مشهد قبلته للفنانة سهير رمزي: “ودارت الكاميرا واقتربت مني وفي عينيها توسل أكثر من الحب، واقتربت أكثر، ثم ألقت بنفسها في أحضاني، وأطبقت على شفتيها كأمر المخرج، وكخيال المؤلف، وكحتمية المشهد، ورحت معها في قبلة عنيفة، وصاح المخرج “ستوب”، فتركتها، ولكنها هوت إلى الأرض مغشيًا عليها”.

وفي تفاصيل جديدة ذكرت الفنانة سهير رمزي في لقاء تلفزيوني سابق لها، أنها عندما صورت فيلم “لم تشرق الشمس” الذي تم عرضه عام 1971 كان لها مشهد ساخن مع الفنان رشدي أباظة فلاقت منه إهتماماً كبيراً قبل المشهد لأن وقتها كانت تشعر بالخجل.

وأوضحت رمزي بأنها عندما قدمت هذا الفيلم كانت في بداية مشوارها الفني وأتى رشدي أباظة وقدم لها شيكولاتة وعصائر وعندما لاقت منه اهتماماً كبيراً شعرت به كأخ يهتم بها أو أب يخاف عليها ويريدها أن تقدم أداء مميز وتقوم بأفضل ما لديها.

وأشارت سهير، إلى ان علاقتها توطدت مع أباظة بعد ذلك الفيلم، وفي إحدى الأيام طلب من والدتها أن يقضي سهرة في منزلهم فوافقت، وقالت له أن يتسم بالحذر لأنه كان معروف عن رشدي أباظة أن سهراته تنتهي بإحداث حالة من الفوضى بسبب سكرته.

وارتدت سهير رمزي، الحجاب واعتزلت الفن في عام 1993 ولكنها عادت للتمثيل مجددًا من خلال اشتراكها في مسلسل حبيب الروح مع الفنان مصطفى فهمي حيث جسدت شخصية زوجته وهي مرتدية الحجاب والتي أثارت طلتها الكثير من الجدل لما يعكسه حجابها من البهرجة وعدم الالتزام.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ما هو المنخفض الهندي الموسمي الذي يسيطير على أجواء اليمن وعدد من الدول؟

هو منخفض حراري ضخم يتشكل في منطقة شبه الجزيرة العربية وشبه القارة الهندية خلال فصل …