الرئيس اليمني السابق عبد ربه منصور هادي

عاجل: المترجم الخاص للرئيس “هادي” يكشف أسرار خطيرة ومعلومات سرية فاضحة عن الرئيس وتفاصيل صادمة لأول مرة عن لقاء الرئيس بالدول الكبرى وتحالفه ضد هذه الدولة!

الميدان اليمني – خاص

كشف المترجم الخاص للرئيس عبدربه منصور هادي ونائب السفير اليمني في واشنطن، وائل الهمداني، اليوم السبت 31 يوليو/تموز 2021، معلومات سرية عن الرئيس هادي وتفاصيل صادمة لأول مرة عن أسرار تحالفه مع دولة الإمارات العربية المتحدة، واصفا إياه بـ”العنصري المعتوه والمناطقي”.

وقال وائل الهمداني، في سلسلة منشورات على حسابه بموقع “فيسبوك” رصدها “الميدان اليمني”: “أنا لا أؤمن بالمذهبية ولا بالجهوية ولكني مؤمن بأني يمني عربي مسلم وهذه هويتي ولكن هذه شهادة مني للتاريخ أن عبدربه منصور هادي شخص طائفي مناطقي ذو قناعات مؤذية ومدمرة لليمن”.

وأضاف: “وخلال عملي كمترجم له لعام ونصف اطلعت على مناطقيته وعنصريته وتأكدت قناعتي بأنه شخص حاقد على صنعاء وعدن وكل اليمن حيث كرر في أكثر من لقاء مع وفود أجنبية بأن ( الزيود ) مجرمين وعنيفين وقد ذهلت حينها بأن رئيسنا الذي انتخبناه مجرم مناطقي وعنصري”.

وناشد الهمداني في منشوراته “مجلس النواب في سيئون ودول التحالف أن تجمع البرلمان وتشكل مجلس رئاسي وتعزل هذا العنصري المعتوه (في إشارة إلى الرئيس هادي)”، لافتاً إلى أن “عزله سينقذ اليمن من جنونه وفشله وعنصريته”، وفق قوله.

ولفت الهمداني بأن وزير الخارجية أحمد بن مبارك يقدم نصائح مسمومة للرئيس هادي، واصفا بن مبارك بـ”صاحب الطموح الجنوني المدمر لليمن والجزيرة العربية بأسرها”، حد تعبيره.

وأشار الهمداني إلى أن “الرئيس هادي كان يتوسل رضا الإمارات ويتآمر عليها في الوقت ذاته ويرجوهم أن يتعاملوا معه وأن يعقدوا معه الصفقات لكنه كان يتآمر عليهم ويكذب عليهم فكيف يكون هناك تحالف وغدر في الوقت ذاته؟!”.

وتابع قائلاً: “أنا على ذلك من الشاهدين !! والوثائق المقدمة منه ضد الإمارات إلى الدول الخمس ومجلس الأمن مثبتة وشاهدة على تآمره وخيانته لكل شركائه من داخل التحالف وخارجه!”.

ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن للرد على تصريحات وائل الهمداني والاتهامات الخطيرة التي وجهها للرئيس عبد ربه منصور هادي، الذي يتخذ من الرياض مقرًا  له، منذ منتصف 2015.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بالأسماء.. الجوبي يكشف عن 200 منطقة يمنية مهيئة لهطول الأمطار خلال ساعات عيد الأضحى القادمة

نشر الفلكي اليمني احمد الجوبي اسماء 200 منطقة يمنية، قال انها مهيئة لهطول الامطار خلال …