الفنانة السورية سلافة معمار تتلقى كلمات مؤثرة من زميلتيها نسرين طافش وكنده علوش لهذا السبب !

الميدان اليمني

أعلنت الفنانة السورية سلافة معمار أمس وفاة والدتها عبر منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام ويتضمن صورة النعي.

بدورها قامت الفنانة السورية نسرين طافش والممثلة السورية ​كندة علوش​ بتقديم واجب العزاء للفنانة سلافة معمار.

ونشرت طافش عبر حسابها الشخصي على تويتر منشور قالت فيه ” عزائي للعزيزة سلافة معمار برحيل والدتها الحاجة فاطمة علي ريشة السلام لروحها و الصبر لذويها و انا لله و انا اليه راجعون”

تجمع الفنانة نسرين طافش والفنانة سلافة معمار صداقة قوية وقديمة لا سيما انهما في نفس المجال الفني وواجب عليهم الوقوف الى جانب بعضهم في الايام المفرحة والحزينة.

وقدّمت الممثلة السورية ​كندة علوش​ التعازي للممثلة السورية ​سلافة معمار​ بوفاة والدتها السيدة ​فاطمة علي الريشة​.

وكتبت كندة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “حبيبتي سلافة العمر الك الله يرحم والدتك ويصبرك ويصبر اخواتك على فراقها.. ويجعل مثواها الجنة ادعوا لها بالمغفرة والرحمة”.
و كان غيّب الموت اليوم والدة سلافة من دون معرفة أسباب الوفاة.

ونشرت ​نقابة الفنانين السوريين​- فرع ​دمشق​ عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، نعي الراحلة، وأُرفق بتعليق: “​فرع دمشق​ لنقابة الفنانين ، يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلافة المعمار بوفاة والدتها، إنا لله وإنا إليه راجعون”

يذكر أن الفنانة نسرين طافش تألقت هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنان المصري حمادة هلال بمسلسل ” المداح ” والذي تضمن قصة درامية جديدة من نوعها واحرزت نجاحا مبهرا.

نسرين طافش برعت في اللهجة المصرية منذ عدة سنوات والذي جمعها مع الفنان كريم عبدالعزيز والفنان ماجد الكدواني بفيلم ” نادي الرجال السري”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

إيقاف مسلسل شهير وإحالة كل من شارك فيه إلى النيابة العامة

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية “إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي، …