الرئيسية / الميدان اليمني / فضيحة مدوية.. ريم عبدالله في أوضاع صادمة مع فنان شهير داخل سيارته (فيديو)
الفنانة السعودية ريم عبدالله

فضيحة مدوية.. ريم عبدالله في أوضاع صادمة مع فنان شهير داخل سيارته (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

نشرت صفحة تحمل اسم الفنانة ريم عبد الله، على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو ومجموعة صور للنجمة السعودية، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في المملكة قد تداولوا معظمها.

وظهرت النجمة السعودية ريم عبدالله في هذه المقاطع والصور، في وضعيات متعددة وبملابس ضيقة وأخرى ناعمة ومكشوفة، بصحبة مواطنها الفنان والمخرج عمر الديني.

ووثق أحد المقاطع، الفنانة ريم عبدالله، تتعرض لوصلة تحرش وغزل من قبل المخرج عمر الديني.

وفي مقطع ثان أطلت ريم عبد الله، برفقة عمر الديني، داخل سيارته، فيما الأخير يمطرها بكلمات غزلية جريئة ويهديها أغنية رومانسية، تأثرت بها كثيراً وواصلت استسلامها لعزل الديني.

أما المقطع الثالث فوثق وصلة تغزل أخرى بالفنانة ريم عبد الله، من قبل المخرج عمر الديني.

وظهر الديني في المقطع يقول متغزلا بريم: “يا ريم، والله اشتقنا لك يومين كذا غايبة.. ما عدت أقوى على فراقك”، ودمج فانز الفنانة السعودية هذا المقطع مع مقطع رابع، ظهرا فيه الثنائي ريم والديني في قمة السعادة، ويتخلل حديثهما تغزل المخرج الملقب بـ ” مامادو ” بالفنانة السعودية.

إقرأ أيضاً  الناطق العسكري للحوثيين يؤكد إستهداف مطار أبها للمرة الثانية ويتوعد بعمليات متصاعدة ويرسل دعوات تحذيرية عاجلة 

وظهرت ريم وهي ترتدي ملابس بيضاء ناعمة، ليقوم المخرج باقتناص الفرصة ويتغزل فيها وفيما ترتديه، ويمازحها بطريقة اعتبرها البعض أنها تتجاوز الحدود.

وسأل المخرج عما ترتديه ريم لتقول الأخيرة بأنها كالعروسة، فمازحها قائلاً: “والله ما دري وش بتسوين فيه، بتصير ليلة منيله بستين نيله، وبتصير ليلة خرجة مش ليلة دخله”.

وحظيت هذه الإطلالات التي شارك بها فانز الفنانة ريم عبدالله، جمهورها، يتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين انقسموا بين معجب ومتغزل بالفنانة، وبين منتقد ومهاجم لها بسبب ما أسماه “تخليها عن الحياء وتسليمها جمالها وجسدها للديني ليعبث بهما بكلام خادش للحياء”.

ريم عبدالله وعمر الديني

ريم عبدالله وعمر الديني

شاهد أيضاً

ضاحي خلفان يفجر مفاجأة مدوية ويعلنها بكل صراحة: الانقلاب القادم في هذه الدولة الخليجية (الاسم)

الميدان اليمني – خاص كثفت الأذرع الإماراتية من هجومها على دولة خليجية، وترويج ادعاءات بأنها …