أمر ملكي يقضي بإعدام امرأة يمنية في السعودية.. وهذا هو السبب!

الرياض - السعودية

الميدان اليمني – متابعات

أصدرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، الأربعاء، بيانا بخصوص تنفيذ حكم القتل قصاصا بحق امرأة يمنية الجنسية في مدينة نجران السعودية.

ونفذت وزارة الداخلية السعودية، حكم القتل قصاصًا بامرأة (يمنية الجنسية) بمنطقة نجران، أقدمت على قتل مواطنتها بخنقها، ثم إشعال النار بجسدها، مما تسبب في وفاتها، ثم الاستيلاء على مجوهراتها الذهبية الذي كانت ترتديها.

وجاء في نص البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس” ما يلي: أقدمت فاطمة علي حسين السالمي “يمنية الجنسية” على قتل سابرة محمد سعد آل سدلة “يمنية الجنسية” وذلك بخنقها ثم إشعال النار بجسدها مما تسبب في وفاتها ثم الاستيلاء على ذهبها الذي كانت ترتديه”.

وأضاف البيان “وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقها صك يقضي بثبوت ما نسب إليها، والحكم عليها بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجانية المذكورة.

وتابع البيان “تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجانية / فاطمة علي حسين السالمي — يمنية الجنسية — اليوم الأربعاء 16 / 10 / 1440 هـ بمدينة نجران في منطقة نجران”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …