الرئيسية / أخبار اليمن الآن / ورد الآن: تعميم وزاري هام وعاجل من وزارة التربية بصنعاء لكافة الطلاب والطالبات في الجمهورية بشأن امتحانات نهاية العام الدراسي 2020-2021 (وثائق)
وزارة التربية والتعليم اليمن - الميدان اليمني
وزارة التربية والتعليم اليمن - الميدان اليمني

ورد الآن: تعميم وزاري هام وعاجل من وزارة التربية بصنعاء لكافة الطلاب والطالبات في الجمهورية بشأن امتحانات نهاية العام الدراسي 2020-2021 (وثائق)

الميدان اليمني – خاص

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العاصمة اليمنية صنعاء، عن جدول سير الاختبارات النهائية العامة للشهادة الأساسية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020/ 2021م .

وأوضح وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه المربي أحمد حسين النونو، أن امتحانات طلاب الشهادة الأساسية ستبدأ يوم السبت الموافق 26 يونيو المقبل يليها في يوم الأحد الموافق 27 يونيو، امتحانات طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

وأشار إلى إمكانية حصول الطلاب على النسخة الورقية لأرقام الجلوس، التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي عبر الموقع الإلكتروني ( http://www.yemenexam.com ) من مدارسهم.

وأكد حرص الوزارة على توفير الأجواء الملائمة لطلاب وطالبات الشهادة العامة “أساسي، ثانوي” بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم على أكمل وجه.

ودعا الوكيل النونو طلاب الشهادة العامة” أساسي، ثانوي” إلى الاجتهاد ومراجعة دروسهم خلال هذا الشهر الذي يفصل عن موعد الامتحانات، بما يمكنهم من تحقيق تطلعاتهم في التفوق وحصد المراتب العليا.

وفيما يلي ينشر “الميدان اليمني” جدول سير الامتحانات النهائية العامة للشهادة الأساسية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020/2021م:

إقرأ أيضاً  عاجل: الحوثيون يقصفون العاصمة السعودية الرياض بعدة صواريخ بالستية وانفجارات عنيفة تهز المملكة

جدول اختبارات الصف التاسع للعام الدراسي 2020-2021

جدول اختبارات ثالث ثانوي القسم الأدبي للعام الدراسي 2020-2021

جدول اختبارات ثالث ثانوي القسم العلمي للعام الدراسي 2020-2021

المصدر: الميدان اليمني

شاهد أيضاً

ضاحي خلفان يفجر مفاجأة مدوية ويعلنها بكل صراحة: الانقلاب القادم في هذه الدولة الخليجية (الاسم)

الميدان اليمني – خاص كثفت الأذرع الإماراتية من هجومها على دولة خليجية، وترويج ادعاءات بأنها …