الرئيسية / أخبار اليمن الآن / ورد الآن: خبر عاجل وإعلان هام من العاصمة صنعاء لكافة المواطنين .. إجراءات وضوابط جديدة تستهدف الجميع دون استثناء وسيبدأ تطبيقها من يوم غداً الاثنين
صنعاء - اليمن

ورد الآن: خبر عاجل وإعلان هام من العاصمة صنعاء لكافة المواطنين .. إجراءات وضوابط جديدة تستهدف الجميع دون استثناء وسيبدأ تطبيقها من يوم غداً الاثنين

الميدان اليمني – خاص

أعلنت الإدارة العامة للمرور في العاصمة صنعاء، اليوم الأحد 13 يونيو/حزيران 2021، عن تدشين الحملة الرابعة لترسيم وترقيم السيارات وضبط المركبات المخالفة ابتداء من غداً الإثنين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية.

وأوضح مدير الإدارة العامة للمرور العميد بكيل البراشي، في تصريحات رصدها “الميدان اليمني”، أن الحملة الرابعة لترسيم وترقيم السيارات التي تنفذها شرطة المرور بتوجيهات وزارة الداخلية، تهدف للحد من السيارات المخالفة التي لا تحمل لوحات معدنية.

وأكد أن الحملة التي ستشارك في تنفيذها عدد من الجهات المعنية ستسهم في ضبط السيارات والمركبات المخالفة والحد من المخالفات المرورية والجريمة.

وأشار إلى أن الحملة ستكون واسعة على مستوى أمانة العاصمة والنقاط الأمنية المحيطة بها كما سيصاحبها حملة توعية بأهمية ترسيم وترقيم السيارات واستغلال فرصة تخفيض الرسوم الجمركية.

شاهد أيضاً

ضاحي خلفان يفجر مفاجأة مدوية ويعلنها بكل صراحة: الانقلاب القادم في هذه الدولة الخليجية (الاسم)

الميدان اليمني – خاص كثفت الأذرع الإماراتية من هجومها على دولة خليجية، وترويج ادعاءات بأنها …