الرئيسية / أخبار اليمن الآن / “يحيى مجلي” يفاجئ المغتربين اليمنيين ويعلن عن خطوة رائعة أدخلت الفرحة في قلوب المغتربين وأسعدت الجميع
أسطورة التيك توك اليمني يحيى مجلي

“يحيى مجلي” يفاجئ المغتربين اليمنيين ويعلن عن خطوة رائعة أدخلت الفرحة في قلوب المغتربين وأسعدت الجميع

الميدان اليمني – خاص

أشاد الكاتب والصحفي اليمني خالد الذبحاني بالخطوة التي قام بها أسطورة التيك توك اليمني “يحيى مجلي”، لإنقاذ المتهم التهامي من عقوبة الإعدام والمساهمة بكل المبلغ الذي حصل عليه من التيك توك، للمساهمة في انقاذ المتهم المطلوب منه تسليم دية قدرها خمسة ملايين ريال.

ووصف الكاتب الذبحاني في مقال رصده “الميدان اليمني”، الخطوة التي أقدم عليها يحيى مجلي بأنها خطوة نبيلة وكريمة ورائعة تستحق الثناء والتقدير.

ووجه الذبحاني الشكر والتقدير لليوتيوبر اليمني الشهير “يحيى مجلي”، وقال في مقاله أن تلك الخطوة كشفت كم هو نبيل وكريم، وأثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن مجلي كان أعقل وأحكم وأكثر كرما من الذين دعموه وتبرعوا له للفوز في مسابقة التيك توك.

وفيما يلي يعيد “الميدان اليمني” نشر نص مقال الكاتب والصحفي خالد الذبحاني كما ورد:

عقب المقال الذي نشرته عن الحماس الذي أصاب اليمنيين وجعلهم يدفعون الملايين لدعم الشهير اليمني ” يحيي مجلي “، تلقيت عدد كبير من الاتصالات ، من أصدقاء لهم مكانة كبيرة عندي ، لكن الحقيقة انني صدمت من تلك الاتصالات لانهم يتهموني بأني اقف ضد مجلي، واهاجمه واعتبره انه شحات يخدع اليمنيين .

إقرأ أيضاً  عاجل: عبدالملك الحوثي يكشف هدف زيارة وفده إلى إيران

لم اشاء الخوض في المهاترات الكلامية حتى لا اخسر الأصدقاء، لكن ما صدمني هو ان كل من اتصل بي لم يكلف نفسه حتى عناء قراءة المقال ، فأي شخص يريد ان يجادلك في مقالك عليه ان يكون مطلع على المقال حتى يستطيع النقاش ، فأنا لم اهاجم “مجلي” مطلقا ولم اذكره لا بخير ولا بشر ، وكل ما قلته هو ان ذلك الدعم والحماس كان عمل سفيه لا عقل فيه ، وطالبت ان يوصل الدعم للفقراء والمساكين داخل اليمن .

صديقي العزيز حسن الشهابي ارسل لي مقطع “فيديو ” يظهر فيه شقيق المتهم التهامي وهو يوجه الشكر والثناء والتقدير للخطوة النبيلة التي قام بها مجلي لإنقاذ أخيه من عقوبة الإعدام والمساهمة بكل المبلغ الذي حصل عليه من التيك توك ، للمساهمة في انقاذ المتهم المطلوب منه تسليم دية قدرها خمسة ملايين ريال .

وانا هنا اشكر الحبيب مجلي على هذه الخطوة النبيلة ، والتي اثبتت انه انسان رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، وشكري وتقديري لك أستاذ مجلي لن يكون اعظم ثوابا مما عند الله الكريم ، فلك الشكر أيها الرجل الشجاع الكريم على مافعلته ، واسأل الله ان يجزيك خير الجزاء ، ودمتم بخير .

شاهد أيضاً

انتبهوا لها جيدًا واحذروها.. “مختص” يكشف عن علامات تحذيرية للإصابة بـ”السكتة القلبية” لا يعلمها كثير من الناس (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات كشف رئيس قسم كهرباء القلب بمستشفى الحرس الوطني بالرياض الدكتور هيثم …