الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح

تسريب صورة صادمة للرئيس الراحل “علي عبدالله صالح” عقب إخراجه من بين ركام مسجد دار الرئاسة “النهدين” بعد تفجيره بدقائق فقط .. لن تصدق كيف كانت حالته (شاهد)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

نشرت وسائل إعلام محلية، صورة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، عقب تفجيرات جامع النهدين الملحق بدار الرئاسة بالعاصمة صنعاء منتصف العام 2011.

وقالت قناة “اليمن اليوم” أن الصورة المتداولة التقطت بعد دقائق قليلة من لحظة العمل الإرهابي الذي حدث في جامع دار الرئاسة اليمنية.

وتظهر الصورة والتي لا يمكن لموقع “الميدان اليمني” التأكد من صحتها أو تاريخ تصويرها، الرئيس الراحل وهو في حالة سكون تام مستلقيا على سرير طبي حيث كان لايزال فاقدا للوعي.

وتعرض الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح لمحاولة اغتيال في 3 يونيو من العام 2011، جراء انفجار تعرض له مسجد النهدين الواقع داخل مقره الرئاسي الحصين بالعاصمة صنعاء وأدى لإصابته بحروق وإصابات بالغة ومقتل عدد من حراسه وأركان نظامه.

وأصيب صالح، في محاولة الاغتيال بإصابات خطيرة، جراء تفجير داخل مسجد دار الرئاسة اليمنية بالعاصمة صنعاء، وقتل في العملية نحو 11 من حراس صالح الشخصيين، إضافة إلى وكيل وزارة الأوقاف، محمد الفسيل، وفى وقت لاحق توفي، رئيس مجلس الشورى، عبد العزيز عبد الغنى، الذى كان يعد أحد أهم المقربين لصالح وكاتمي أسراره، متأثرا بجراحه، وإصابة 241 اخرين بينهم صالح ورئيس البرلمان ورئيس الحكومة ونوابه ومسئولين اخرين.

علي عبدالله صالح بعد تفجير جامع النهدين

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

إعلان حالة الطوارئ والاستنجاد بدول الجوار.. ليلي عبداللطيف تتوقع حدوث كارثة كبرى في اليمن خلال شهر شوال الجاري

اثارت توقعات ليلى عبداللطيف حول حدوث كارثة في اليمن خلال شهر شوال الجاري، جدلا كبيرا، …