صورة أرشيفية

ورد الآن: أمطار رعدية غزيرة وسيول جارفة تجتاح معظم المحافظات اليمنية والأرصاد يصدر تحذير هام وعاجل لكافة المواطنين في هذه المحافظات.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

الميدان اليمني – خاص

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، الموطنين في المنحدرات الجبلية المتوقع هطول أمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان، والمواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من استمرار درجات الحرارة المرتفعة.

وحذر المركز في نشرته الجوية، التي حصل “الميدان اليمني” على نسخه منها، الصيادين ومرتادي البحر في الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية ومدخل باب المندب وشرق خليج عدن وحول أرخبيل سقطرى من ارتفاع الموج واضطراب البحر.

وتوقع المركز طقسا صحوا بوجه عام أثناء الليل وغائم جزئياً أثناء النهار والفرصة مهيئة لهطول أمطار متفرقة في فترة ما بعد الظهر على المرتفعات الجنوبية الغربية تمتد شمالا حتى محافظات ذمار وصنعاء وعمران، والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا وتعمل على أثارة الأتربة والغبار.

كما توقع المركز طقسا صحوا حارا ورطبا بوجه عام، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية ومدخل باب المندب مثيرة للأتربة والرمال.

وفي المناطق الصحراوية توقع المركز أن يكون الطقس حار إلى شديد الحرارة نهارا, والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية تنشط خلال ساعات النهار مثيرة للأتربة والرمال، في حين يكون في أرخبيل سقطرى غائم جزئياً والرياح جنوبية غربية نشطة تصل سرعتها إلى 25 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

النشرة الجوية لحالة الطقس خلال الساعات القادمة 4-6-2021

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

إيران تعلن التصدي لهجوم جوي وتكشف مصير المفاعلات النووية وتفاصيل الانفجارات التي هزت مدينتي أصفهان وتبريز.. فيديو

أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية -فجر اليوم الجمعة- بسماع انفجارات وسط مدينة أصفهان، وأكدت إيران …