احتجاجات في تعز

عاجل: حدث كبير ومزلزل في عموم الجمهورية يقلب الأوضاع رأساً على عقب.. وهذا ما سيحدث بعد غد الخميس في اليمن

الميدان اليمني – خاص

أفادت مصادر محلية بأن اليمن ستشهد يوم الخميس حدث كبير سيغير الأوضاع ويقلب الأمور رأساً على عقب في عموم المحافظات اليمنية.

وقالت المصادر أن هناك تجهيزات كبيرة جداً تقوم بها حركة ثورة الجياع للخروج يوم الخميس في تظاهرات حاشدة تنديداً بتردي الأوضاع المعيشية التي يعاني منها المواطن اليمني.

وفي السياق، تتواصل الاحتجاجات لليوم الثالث على التوالي في محافظة تعز ضد الفساد المستشري في كل مفاصل السلطة المحلية بالمحافظة.

وندد المتظاهرون بتفشي ظاهرة الفساد بين مسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكدين على مواصلة الثورة ضد الفاسدين الذين ينهبون ثروات المحافظة وأبنائها يتضورون جوعا.

وقام المحتجون بنقل المخلفات المنتشرة في الشوارع الى أمام مقر المحافظة تنديدا بانتشارها في كل الشوارع وعدم رفعها من قبل الجهات المختصة بسبب الاستيلاء على مستحقات عمال النظافة وعدم تسليمها.

وجدد المحتجون في مسيرة أمس الإثنين مطالبتهم بإقالة المسؤولين المتورطين في قضايا الفساد وتعطيل المؤسسات العامة، على رأسهم محافظ المحافظة نبيل شمسان.

وأكد المتظاهرون انهم سيخرجون في تظاهرة عارمة يوم الخميس 3 يونيو 2021م.

وكانت حركة ثورة الجياع دعت لخروج جماهيري كبير للتظاهر في شارع جمال بمدينة تعز يوم الخميس 2021-6-3، مؤكدة انه سيكون خروجا شعبيا لا علاقة له بالحزبية والولاءات الضيقة.

وخرجت مظاهرات مماثلة منذ أسبوع تطالب بإقالة المسؤولين في السلطة المحلية، مؤكدة على مواصلة الثورة حتى تقتلع جذور الفساد من كل مؤسسات الدولة في المناطق المحررة في تعز.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …