الرئيسية / أخبار اليمن الآن / رد فعل صادم ومفاجئ للجميع .. لن تتوقع كيف كانت ردة فعل الفنانة “دلال عبدالعزيز” بعد علمها بوفاة زوجها سمير غانم.. وهذا ما حدث! (صورة)
الفنانة دلال عبد العزيز

رد فعل صادم ومفاجئ للجميع .. لن تتوقع كيف كانت ردة فعل الفنانة “دلال عبدالعزيز” بعد علمها بوفاة زوجها سمير غانم.. وهذا ما حدث! (صورة)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

أفادت وسائل إعلام مصرية أن الحالة الصحية للفنانة، دلال عبد العزيز المصابة بفيروس كورونا تدهورت في الساعات الأخيرة، بعد “إبلاغها” بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية، نقلاً عن الأطباء المتابعين لحالتها، أن معدل الأكسجين انخفض في دم دلال عبدالعزيز بنسبة 20%.

وطلبت الفنانة حضور جنازة زوجها سمير غانم رغم مرضها، ولم يتحدد حتى الآن بشكل نهائي موقفها رغم إلحاحها الشديد على التواجد في جنازة زوجها.

ولا يزال خبر معرفة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها موضع شك خاصة وأن أغلب المواقع المصرية لم تصرح به بشكل مباشر، وكان التركيز على حالتها الصحية المتدهورة، جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت وسائل الإعلام المصرية نقلت عن مصدر طبي قوله إن “الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من فشل رئوي، وتوضع على جهاز تنفس صناعي”.

وأضافت في وقت سابق أنه “لم يتم إعلام الفنانة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم”، لافتا إلى أن “مسحتها الأخيرة ما زالت إيجابية”، مشيراً إلى أن الأخبار السيئة قد تفاقم من تدهور حالتها، إلا أنه قد تم إعلامها فيما بعد بوفاة رفيق حياتها، الذي ارتبطت به بقصة حب استمرت 37 عاماً، رُزقا خلالها ببنتيهما الفنانتين دنيا وإيمي.

إقرأ أيضاً  طارق صالح يدفع بمجاميع مسلحة بزي مدني إلى مدينة التربة ... والتوتر يخيم على المدينة

دنيا سمير غانم تتوسط والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم وشقيقتها إيمي

من جانبه، نقل موقع “صدى البلد” الإخباري، عن مصادر لم يسمها، بأن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال حتى الآن لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وأضاف المصدر أنه بعد علم الفنانة دنيا سمير غانم بخبر وفاة والدها، حرصت على إبلاغ الممرضات بعدم نقل الخبر إلى والدتها حتى لا يتسبب ذلك في تراجع حالتها الصحية.

واستكمل المصدر أنه تم نزع التليفزيون من الغرفة التي تتواجد بها الفنانة دلال عبد العزيز، وهو الأمر الذى تكرر مع هاتفها المحمول.

وغيب الموت الخميس الماضي، أسطورة الكوميديا الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق.

وكان الفنان سمير غانم قد دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لاسيما أنه يعاني من مشاكل صحية في الكلى.

شاهد أيضاً

عاجل: بشرى سارة جدا لليمنيين طال انتظارها.. الإعلان عن صرف راتب شهرين دفعة واحدة لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين .. وهذا ما حدث قبل ساعات في البنك المركزي بالعاصمة

الميدان اليمني – متابعة خاصة أفادت مصادر عسكرية بأن عددا من مندوبي الوحدات العسكرية والأمنية …