عاجل - الميدان اليمني

وردنا الآن: اغتيال الميسري على مشارف العاصمة ومصادر تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن الجهة التي وراء العملية (تفاصيل)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

اغتال مسلحون مجهولون، مساء الأربعاء، مسؤولاً أمنياً في محافظة أبين جنوبي اليمن.

ولقي مدير أمن مديرية مودية حتفه على يد مسلحين مجهولين، مساء الأربعاء، وسط محافظة أبين.

وذكرت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين اقتحموا منزل المُقدَّم “ناظم فضل علي الصالحي الميسري” مأمور أمن مودية، وقتلوه أمام أفراد أسرته، قبل أن يُغادروا المكان.

وأشارت إلى أن المسؤول الأمني فارق الحياة على الفور، فيما لاذ الجناة بالفرار عقب تنفيذ العملية، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

واتهم ناشطون قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي بالوقوف وراء العملية، فيما ذكّر أنصار الأخير باغتيال ابن عمه “نصر بصير الصالحي” -قائد قوات الحزام الأمني في مودية- برصاص عناصر موالية لحزب الإصلاح، أثناء زيارة خاطفة لأسرته في المديرية قادماً من جبهة زنجبار، في 11 يونيو 2020.

وسبق اغتيال الأخير، تصفية الحزام الأمني لقيادي في الشرعية يُدعى “محمد حسين اللباسي” -قائد المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء- أثناء توجُّهه من شبوة إلى البيضاء عبر محافظة أبين، بتاريخ 13 نوفمبر 2019.

وفي 23 يوليو 2020، اغتال مسلحون الجندي في قوات الحزام الأمني “هاني محمد لحدب”، في الخط العام أمام قرية جبلة الوزنة شرق مديرية مودية، فيما اغتال مسلحون مجهولون -في 16 نوفمبر 2020- مدير نقطة لحمر، الرائد “جمال عوض ناصر الجعدني”، أثناء مروره من مفرق “كوكب” شرقي المديرية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …