الرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر

عاجل: الموت يفجع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز.. كبار قادة الدولة على رأسهم الرئيس هادي والفريق علي محسن يبعثون برقية عزاء عاجلة (صورة)

الميدان اليمني – خاص

فجع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز بوفاة والده أمس الأربعاء.

وقالت مصادر متطابقة أن الشيخ حمود بن عزيز والد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز توفي أمس الأربعاء.

وبعث الرئيس عبدربه منصور هادي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ووكيل محافظة عمران علي حمود بن عزيز واخوانهما، عزاهم في وفاة والدهم الشيخ حمود أحمد بن عزيز.

كما بعث كلا من نائب الرئيس الفريق علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركان برقيات عزاء للفريق بن عزيز في وفاة والده.

من جهته، بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك برقية عزاء ومواساة إلى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، في وفاة والده الشيخ حمود بن عزيز، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وأشاد رئيس الوزراء بمناقب الفقيد الشيخ حمود بن عزيز ومواقفه الوطنية المساندة للدولة والجمهورية في مراحل مختلفة من تاريخ الوطن.. منوهاً بأدواره في خدمة الوطن والمجتمع ومساعيه الخيرة في إصلاح ذات البين.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي وصادق المواساة للفريق الركن صغير بن عزيز وإخوانه وأسرة وذوي الفقيد بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …