شاهد: أطول شعر فتاة في روسيا لم يمسه المقص منذ 17 عامًا

الميدان اليمني – متابعات – :

عكفت مواطنة روسية تدعى دايرا جوبانوفا، على العناية بشعرها لمدة تتجاوز الـ 17 عامًا الأمر الذي أدى لنمو شعرها ليقارب طوله المترين تقريبا.

لم تقص شعرها منذ 17 عامًا
وقالت دايرا البالغة من العمر 34 عامًا، وتعيش في منطقة باناول في روسيا إن سر عنايتها بشعرها لكل هذه المدة هو أنها دخلت في مراهنة مع صديق لها عندما كانت مراهقة، مشيرة إلى أنها لم تقص شعرها منذ 17 عامًا بالتمام والكمال، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

الغسيل مرتين في الأسبوع
وجددت الروسية، التي تعمل مسؤولة أمن بأحد المطارات، تأكيدها على أن شعرها لم يلمسه مقص منذ 17 عامًا، وقالت إنها تعتني به عن طريق الغسيل مرتين في الأسبوع وتستخدم زيت نبق البحر، بالإضافة إلى كريمات وسوائل الشعر التي تترك على الشعر.

وكشفت الروسية الشهيرة بـ”رابونزيل” أن قياس شعرها المتموج الذهبي يبلغ الآن 6 أقدام أو بالتحديد 172 سم ولم تمسه مقص منذ اليوم الذي بدأت فيه المراهنة مع صديقها قبل ما يقارب العقدين.

يثير غيرة النساء
ولفتت الشابة الروسية أن جمال شعرها وسحره أصبح عامل جذب لأكثر من 184000 متابع على صفحتها على موقع “انستقرام”، مشيرة إلى أن شعرها يعجب الرجال ويحبونه بشدة بينما يثير غيرة النساء، حيث قالت إن النساء تكون في بعض الأحيان “أكثر سلبية” في إشارة إلى غيرتهن من شعرها.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …