شاهد..الكشف عن حالة طائرة ترامب المطلية بالذهب بعد تركها أربع سنوات في مطار صغير شمال نيويورك

الميدان اليمني – متابعات – :

كشفت تقارير صحفية أن طائرة البوينج 757 الشخصية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد تعرضت للتآكل وفقدان أجزاء من المحرك بسبب ركنها لفترة طويلة في مطار صغير بشمال ولاية نيويورك.

مطلية بالذهب

وبحسب صحيفة “الديلي ميل”، البريطانية كشفت صور حديثة أن الطائرة المطلية بالذهب – والتي كان يطلق عليها ذات مرة “ ترامب فورس وان ” لم تتحرك منذ شهور وتقبع في مطار ستيوارت الإقليمي.

وذكرت شبكة CNN ، أن أحد محركات الطائرة القديمة يفتقد إلى أجزاء ، بينما أجزاء أخرى “ملفوف بالبلاستيك منكمشة”. بعدما تعرضت لعوامل الشتاء القاسية، بعد أن أمضى السنوات الأربع الماضية في الطيران على متن طائرة الرئاسة.

طائرة صغيرة

وقال خبراء إن ترامب الذي يقيم يقيم الآن على بعد آلاف الأميال في فلوريدا ، لا يهتم كثيرًا بإنفاق مئات الآلاف من الدولارات لإعادة الطائرة إلى حالة الطيران.

وبدلاً من ذلك ، صار يعتمد على طائرة أخرى صغيرة من “سيسنا”، التي تتسع لـ9 أشخاص فقط للانتقال بها من بالم بيتش إلى مدينة نيويورك.

إقرأ أيضاً  جماعة الحوثي تعلن مرحلة جديدة من الاستهداف الاقتصادي لـ"الضرع الذي يحلبه ترامب"

لماذا تخلى ترامب عن طائرته؟

وتساءل البعض لماذا تخلى ترامب على ما يبدو عن طائرة 757 – التي كانت ذات يوم واحدة من أغلى ممتلكاته. واشترى ترامب 757 مرة أخرى في عام 2010 من الملياردير بول ألين من Microsoft ، وسرعان ما أعطاها تغييرًا بحيث تتناسب مع جمالياته المبهرجة.

وتم تصنيع الطائرة في عام 1991 ، لكنها بدت بحالة جيدة بعد أن أمضى ترامب ستة أشهر في العمل مع مصمم داخلي لإعادة تجهيز الجزء الداخلي للطائرة.

وقام بتزيين الجزء الداخلي بألواح من جلد الغزال ومقاعد من جلد الماهوجني وأبازيم للمقاعد مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا ومزالج ومقابض أبواب. وتم تصميم طائرة ترامب 757 لتستوعب 43 راكبًا فقط.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شاهد فيديو الشاب الذي اقتحم الملعب والحركات التي قام بها والعبارات التي رددها الجماهير وكيف تصرف معه نجم النتخب التونسي

شاهد فيديو الشاب الذي اقتحم الملعب والحركات التي قام بها والعبارات التي رددها الجماهير وكيف …