عاجل: قناة الحدث السعودية تقطع بث برامجها وتعلن خبر صاعق من مأرب وحدث عسكري مفاجئ لم يتوقعه الجميع .. وهذا ما حدث قبل ساعات في المدينة (فيديو)

الميدان اليمني – خاص

قطعت قناة الحدث الإخبارية بث برامجها لتعلن خبرا صاعقا وحدث عسكري مفاجئ لم يتوقعه الحوثيين معلنة عن تقدم كبير وغنائم وعتاد عسكري للجيش الوطني تحصل عليه من مليشيا الحوثي اثر المعارك الدائرة في محافظة مأرب آخر معاقل الحكومة الشرعية شمال اليمن.

وسخر ناشطون يمنيون من ذلك التخبط الذي لحق بقناة إخبارية بحجم قناة الحدث التي تشير في خبر على صفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر بأن الجيش الوطني غنم مدرعة حوثية في إحدى جبهات مأرب .

وبالعودة للفيديو تحول الخبر إلى تحقيق الجيش الوطني تقدما مهما بتحرير عدد من التلال في جبهة الشقب جنوب شرقي تعز.

واعتبر الناشطون بأن الخبر يثير السخرية جراء تخبط ليس قناة الحدث وحدها بل للتحالف أيضا بعد أن وصل الحوثيون إلى مشارف مدينة مأرب وباعتراف العالم أجمع.

وقال الناشطون بأن الجيش الوطني لا زال يتعرض لمؤامرة خبيثة من التحالف وإعلامه وأن قناة الحدث تبحث عن ذر الرماد في العيون بعد شيطنتها للجيش الوطني واحتسابه على طرف بحد ذاته .

وتساءل الناشطون أين المدرعة الحوثية التي غنمها الجيش الوطني من الحوثيين في مأرب وما ظهر لنا في الخبر والفيديو هي مدرعات تابعة للتحالف تحاول التراجع مخافة إصابتها من قبل مليشيا الحوثي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …