أهلي صنعاء يكركم كوكبة من نجوم الزمن الجميل

 

الميدان اليمني – خاص – :

نظم النادي الأهلي بصنعاء، اليوم الخميس، احتفائية تكريمية، لنجوم النادي والمنتخبات الوطنية سابقا، كمرحلة أولى، بمناسبة مرور 83 عاما على تأسيس النادي، تحت شعار ” وفاء لرواد الحركة الرياضية”.

وفي حفل التكريم ، أكد رئيس النادي الأهلي الأستاذ حسن الكبوس، الحرص على تكريم كوكبة من نجوم القلعة الحمراء، والمنتخبات الوطنية كمرحلة أولى، نظير ما قدموه للنادي بشكل خاص والوطن عامة ما أسهم في تحقيق الإنجازات والبطولات المزينة في متحف القلعة الحمراء.

وقال ” إن هذا التكريم الذي يأتي بالتزامن مع مرور 83 عام على تأسيس النادي، أقل مانقدمه لكم أيها الرواد مقابل دوركم في الإرث الكبير لتاريخ ممتد لأكثر من ثمانية عقود مطرزة بمسيرة حافلة بالعطاء .. مشيرا إلى أن التكريم يأتي بمثابة رسالة للأجيال الحالية والمتعاقبة بأهمية الأخلاص والحب والوفاء للفانيلة الحمراء رغم التحديات الراهنة.

وأشاد الكبوس بدور اللجنة المنظمة وتفاعل الحاضرين مع الفعالية وإنجاحها بصورة عكست حجم ومكانة النادي العريق.

بدوره شكر أمين عام النادي الأسبق العميد عبد الحميد سعد يسر في كلمة المكرمين، مجلس إدارة النادي ممثلة بالرئيس الأستاذ حسن الكبوس على هذه اللفتة النبيلة والمبادرة التي تعكس النهج المؤسسي للنادي.

تخلل الحفل فقرات استعراضية لبراعم كرة القدم بالنادي ولاعبي كرة السلة وكرة الطاولة جمعت نجمي الزمن الجميل أحمد زايد وعلي حاج وشبلا النادي عبد الرحمن شبيل وريان اليفاعي وفقرة للألعاب القتالية وقصيدة شعرية للشاعرة العنود عارف نالت استحسان الحاضرين.

وفي الختام قام كبار الضيوف بتكريم نجوم الزمن الجميل على النحو التالي :
كرة القدم
محمد الزراجي، محمد المحويتي، علي صالح عباد، يحيي جلاعم، علي البواب، نصر العراسي، عبدالله العمار، محمد ماطر، يحيي جعرة والسر بدوي جبريل.

كرة الطاولة:
أحمد زايد، علي حاج قاسم، خالد الحبوري.

كرة الطائرة: يحيي الطريقي
الكاراتية: سالم البيضاني
اللعاب القوى: عبدربه القاضي
كرة السلة: عبدالسلام صبرة وعلي إبراهيم عبدي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

المانجو اليمني.. استعدادات كبيرة لإنشاء مصنع ضخم في هذه المحافظة

تجري حاليا استعدادات للبدء بإنشاء مصنع لعصير المانجو الطازج، وذلك في سهل تهامة بمديرية الجراحي بالحديدة. …