الرئيسية / أخبار اليمن الآن / ورد الآن: محاولة اغتيال رئيس الحكومة اليمنية في قلب العاصمة ومصرع أحد المسلحين (تفاصيل)
مقر رئاسة الوزراء في عدن. أرشيف

ورد الآن: محاولة اغتيال رئيس الحكومة اليمنية في قلب العاصمة ومصرع أحد المسلحين (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص

استهدف اليوم الأربعاء موكب الرئيس في قلب العاصمة من قبل مسلحين مطلوبين يعتقد انتمائهم لمليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي “المدعوم إماراتيا”.

وقالت مصادر محلية في عدن بأن مليشيا الانتقالي الجنوبي المسلحة استهدفت موكب رئيس الحكومة معين عبدالملك اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ووقوع إصابات بين المسلحين.

وأفادت مصادر إعلامية بنجاة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك من محاولة اغتيال إثر هجوم تعرض له من قبل أحد العناصر المسلحة المطلوبة على ذمة قضايا جنائية في منطقة البريقة غرب العاصمة عدن.

بحسب مصدر أمني أن اشتباكات اندلعت لحظة مرور موكب رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في الخط العام بمنطقة الحسوة الرابطة بين مديريتي المنصورة والبريقة ، موضحا أن حراسة الموكب تنبته لتواجد المسلحين ويقودهم شخص يدعى ميال محمد أحمد أحد أبرز المطلوبين أمنيا على خليفة عدد من القضايا الجنائية.

وأوضح المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن مصرع المطلوب الأمني في حين يجري تمشيط المنطقة لتعقب المسلحين الذين كانوا برفقته ، موضحا أن المطلوب الأمني حاول التقطع لموكب رئيس الحكومة قبل أن تحدث اشتباكات محدودة.

إقرأ أيضاً  تفاصيل مثيرة.. رئيس عربي لم يكن ينام نوما مطمئنا إلا في العاصمة اليمنية صنعاء وهذه قصة الاجتماعات التي كانت تحدث فقط بعد منتصف الليل

وبحسب المصدر الأمني أن موكب رئيس الوزراء واصل سيره بسلام وعاد إلى قصر المعاشيق الرئاسي في كريتر، موضحا أن لا إصابات في صفوف القوات الأمنية المرافقة للموكب.

شاهد أيضاً

“تدمر صحتك دون أن تدري”.. 9 أخطاء غذائية شائعة يجب على الصائم تجنبها

الميدان اليمني – متابعات – : يقع الكثيرون في أخطاء غذائية شائعة خلال شهر رمضان …