ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويكشف عن الشخصية التي ستحكم اليمن بعد الحرب ومصير “أحمد علي عبدالله صالح”

أحمد علي عبدالله صالح وضاحي خلفان

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تنبأ النائب السابق لشرطة دبي، ضاحي خلفان، المعروف بتغريداته المثيرة للجدل، بعودة نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح لحكم اليمن بعد استقراره.

وقال ضاحي خلفان، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”: “يعلم الحوثي علم اليقين أن الوضع إذا استقر في اليمن فلن ينتخب هذا النذل المسمى عبدالملك الحوثي”.

وأضاف خلفان قائلاً: “نصيب أحمد علي صالح سيكون أوفر من حظه لدى الناخب اليمني مليون مرة، لذلك لا يريد سلاما في اليمن، حقيقة أعرفها شخصيا من أبناء اليمن”، على حد قوله.

وعن التدخل الإيراني في الشؤون الداخلية لعدد من الدول العربية كتب خلفان في تغريدة أخرى أكد فيها أن التحالف العربي نجح في التصدي للمشروع الفارسي من خلال التصدي للحوثي و عدم تمكينه من حكم اليمن الذي سيؤول بوجوده إلى نشر النفوذ الفارسي الخطير هناك”.

وقال: “نستطيع القول أن التحالف عطل المشروع الفارسي وهزمه في مواقع عديدة وسيطر على مالا يقل عن 80% من الأراضي اليمنية ولم يبق للحوثي إلا أن ينتظر مصير الملالي القريب”، بحسب قوله.

مشيراً إلى أن إيران تقوم بخدمة الدول الخليجية وذكرها بحوادث الهجمات على ناقلات نفط إبان الثورة الخمينية في أواسط ثمانينيات القرن الماضي ..فماذا جدث ؟

واختتم تغريدته بالقول: “ارتفعت أسعار النفط ولم ينقطع النفط عن دول العالم.. كل هجمة فارسية على ناقلات النفط سترفع من أسعار نفطنا المتدنية وبذلك تعمل إيران على خدمة الدول الخليجية العربية النفطية تماما”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …